بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:14 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية

تمهيدًا لتنفيذ مشروع(مسارات) بوحدات صحة أسيوط.. سفير كندا

السفير وكيل الوزاره الصحه
السفير وكيل الوزاره الصحه

استقبل الدكتور محمد جمال أحمد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مساء اليوم، السيد أورليك شانون سفير جمهورية كندا بالقاهرة، ووفدًا رفيع المستوى من أعضاء منظمة منظمة إنقاذ الطفل، وذلك في إطار التمهيد لتنفيذ برنامج «مسارات»التابعة لمنظمة إنقاذ الطفل والذى بهدف الى تمكين الفتيات لتحسين الصحة الإنجابية بعدد من وحدات الرعاية الصحية بمحافظة أسيوط.
وضم الوفد كلًا من السيدة امال العطيفي مدير القطاع التنموى بالسفارة والسيدة مارجو شحاتة، مدير البرامج فى مصر والسيد/ ماتيو كابورتي مدير مكتب إنقاذ الطفل بمصر والسيدة/ نادية محمد نائب مدير البرامج بمنظمة إنقاذ الطفل والدكتورة ريهام مبروك أخصائي الطفل بمنظمة إنقاذ الطفل والأستاذ سعاد حسين المدير التنفيذي بجمعية حواء المستقبل لتنمية الأسرة والبيئة والدكتورة /فاطمة عايد مدير ادارة التعاون الدولى بالمحافظة والأستاذ/ أحمد أبو علي مدير السياحة بالمحافظة
وجاء ذلك بحضور الدكتور/ أحمد سيد موسى و الدكتورة / مريم سعد مدير إدارة مركز اسيوط الصحية والأستاذ/ حسني رجب مدير العلاقات العامة ومسؤول الأمومة والطفولة و الاستاذ/ احمد الريفى مدير إدارة خدمة المواطنين وأعضاء فريق العلاقات العامه بمديرية الصحة بأسيوط وذلك خلال زيارتهم لوحدة أولاد إبراهيم الصحية التابعة للإدارة الصحية بمركز أسيوط.
وتأتي الزيارة في إطار دعم جهود تطوير الخدمات الصحية وتعزيز التعاون المشترك في مجالات الرعاية الصحية وخدمات الأمومة والطفولة، حيث تفقد الوفد الأقسام المختلفة داخل الوحدة الصحية، واطلعوا على آلية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، إلى جانب متابعة انتظام سير العمل وتوافر الخدمات الصحية المقدمة للأهالي وكذلك الخدمات المقدمة فى برنامج إنقاذ الطفل لدعم صحة المنتفعين بالبرنامج.
وأشاد الوفد بالمستوى المتميز للخدمات الصحية المقدمة داخل الوحدة، وبجهود الفرق الطبية والإدارية، مؤكدين أن ما تشهده المنظومة الصحية بمحافظة أسيوط يعكس اهتمام الدولة المصرية بالارتقاء بالخدمات الصحية وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمواطنين، خاصة داخل وحدات الرعاية الأساسية بالمراكز والقرى.
ومن جانبه، أكد الدكتور محمد جمال أحمد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن مديرية الصحة تواصل العمل على تطوير الخدمات الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات وزارة الصحة والسكان، مشيرًا إلى أهمية التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الدولية لدعم القطاع الصحي وتعزيز جودة الخدمات الصحية بمختلف أنحاء المحافظة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv