بوابة الدولة
الأربعاء 17 يونيو 2026 07:04 مـ 1 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
برلماني: لقاء الرئيسان السيسي وترامب يعكس مكانة مصر كشريك رئيسي فى قضايا المنطقة الصحة: انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للمؤسسة العلاجية والتاسع لأقسام القلب وزارة الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة المقبلة عن الهجرة والغش فى الامتحانات بعد قليل.. رئيس الوزراء يشهد إطلاق النسخة الثانية من وثيقة سياسة ملكية الدولة نائب وزير الصحة تشارك فى ندوة تحت عنوان ”الأسرة البديلة” جامعة أسيوط الأهلية تواصل مسيرة التميز.. مجلس الشئون الأكاديمية يستعرض الإنجازات الزمالك يشكر الرئيس السيسي بعد انتهاء أزمة أرض 6 أكتوبر في اليوم العالمي لعمال النظافة 17 يونيو.. الدكتور المنشاوي يشيد بجهود عمال عزاء محمد مرزبان الجمعة من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع مركز إدارة الطاقة بجامعة أسيوط يبحث تطوير الأداء ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة الدكتور المنشاوي يعلن صعود قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط فرنسا والأرجنتين والنمسا أبطال ليلة الثلاثيات فى كأس العالم 2026

تحت شعار ”أصحاب القلوب البيضاء”.. مستشفى الأطفال بجامعة أسيوط يحتفي باليوم العالمي

جانب من متابعه
جانب من متابعه

نظم مستشفى الأطفال بجامعة أسيوط احتفالية تزامناً مع اليوم العالمي للتمريض، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطيه عميد، كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور جمال عسكر، رئيس قسم طب الأطفال ، والأستاذ الدكتور ياسر فاروق، مدير المستشفى، والأستاذ الدكتور إبراهيم علي، نائب مدير المستشفى للشئون الجراحية، والدكتور ضياء الدين تامر، نائب مدير المستشفى لشئون الجودة، والدكتورة أسماء الكحكي، نائب مدير المستشفى للشئون الطبية والعلاجية، والدكتورة شيماء كمال، نائب مدير المستشفى لشئون العيادات الخارجية، والأستاذة عبير إبراهيم مدير إدارة التمريض بالمستشفى.

في مستهل كلمته، أكد الأستاذ الدكتور جمال عسكر، أن إدارة المستشفى تؤمن إيماناً راسخاً بأن التمريض هو جزء أصيل لا ينفصل عن العملية الطبية، مشيداً بامتلاك المستشفى كوادر تمريضية متميزة في كافة الوحدات التخصصية.

ومن جانبه، وصف الأستاذ الدكتور ياسر فاروق، التمريض بأنه أحد الركائز الأساسية بمنظومة المستشفيات الجامعية والذخر الحقيقي للمرضى، لافتاً إلى الصعوبة والمشقة المضاعفة التي يواجهها التمريض في التعامل مع فئة الأطفال، وهو ما يتطلب صبراً ومهارة استثنائية.

وفي سياق متصل، وصفت الدكتورة أسماء الكحكي، أطقم التمريض بـ "أصحاب القلوب البيضاء الرحيمة" ونبض المستشفيات، مؤكدة حرص الإدارة على إقامة هذا الاحتفال سنوياً كتقليد يعكس الامتنان لجهودهم التي لا تتوقف على مدار الساعة.

اختتمت الاحتفالية بتكريم ، المتميزين من هيئة التمريض بالمستشفى، تقديراً لتفانيهم في العمل.

شهدت الاحتفالية حضور عددا من السادة أعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات بالمستشفيات.

موضوعات متعلقة



education education education education education education education education education education education education education education education education education education education education