بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:46 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

المركز الأول بـ100 ألف جنيه، الأزهري يعلن نتيجة مسابقة «دوري النجباء» بين مديريات الأوقاف

دكتور اسامه الأزهرى وزير الاوقاف
دكتور اسامه الأزهرى وزير الاوقاف

أعلن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، نتائج التصفيات النهائية لمسابقة «دورى النجباء»، التي أُقيمت بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسط حضور علمي ودعوي رفيع، وأسفرت المنافسات عن فوز فريق الديوان العام بالمركز الأول وكأس البطولة، فيما جاءت مديرية أوقاف سوهاج في المركز الثاني، وحصلت مديرية أوقاف الجيزة على المركز الثالث.

نتائج التصفيات النهائية لمسابقة «دوري النجباء»

وشهدت فعاليات المسابقة منافسات قوية بين الفرق المشاركة في مختلف الفروع العلمية والشرعية، وسط أجواء اتسمت بالحماس والتفاعل، وباستخدام منظومة تقنية حديثة لإدارة الأسئلة والمنافسات بما يحقق الشفافية والدقة.

ووفقًا لنتائج المسابقة، حصل فريق الديوان العام الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه إلى جانب كأس البطولة، فيما حصل فريقمديريه أوقاف سوهاج صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 70 ألف جنيه، بينما نال فريق مديرية أوقاف الجيزة صاحب المركز الثالث جائزة مالية قيمتها 30 ألف جنيه.

كما قررت وزاره الاوقاف منح المديريات التابع لها الفرق الفائزة الجوائز المالية ذاتها، دعمًا للتميز العلمي والدعوي، وتحفيزًا لمزيد من التنافس الإيجابي بين المديريات على مستوى الجمهورية.

مسابقة «دوري النجباء» بوزارة الأوقاف

وشهد الحفل حضور الدكتور نظير محمد عياد مفتي الجمهورية، والدكتور سلامة داود رئيس جامعه الازهر، والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، والدكتور إبراهيم الهدهد عضو مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور شوقي علام رئيس اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إلى جانب وزير الأوقاف السوداني الأسبق محمد الياقوتي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services