بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:22 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام قطر فى كأس العالم 2026 والقناة الناقلة إيهاب منصور يحذر من ”طريق الموت” .. ومحافظ الجيزة: الطريق يضم منحنيات تهدد المواطنين

ضبط 42 ألف لتر سولار مهرب في حملة تموينية مكبرة بقنا

المضبوطات
المضبوطات

شنت مديرية التموين بقنا حملة تموينية مكبرة بمركز أبو تشت، في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموينوالتجارة الداخلية، وتوجيهات الدكتور أحمد أبو الغيط، معاون الوزير للرقابة على المواد البترولية والمعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة، وتعليمات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة منظومة تداول المواد البترولية.

تموين قنا السولار المهرب

جاءت الحملة برئاسة حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت برئاسة سيد تمساح، حيث أسفرت عن ضبط 42 ألف لتر سولار مهرب تم بيعها خارج محطة الوقود بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة لتداول المواد البترولية.

وأكد وكيل وزارة التموين بقنا، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات وزير التموين بتكثيف الرقابة على الأسواق والتصدي بكل حزم لمحاولات التهريب والتلاعب بالمواد البترولية، حفاظًا على الدعم وضمان وصوله إلى مستحقيه، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق المختصة

وأوضح الدكتور أحمد أبو الغيط، معاون الوزير للرقابة على المواد البترولية والمعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة، أن الوزارة مستمرة في تنفيذ حملات رقابية موسعة على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع المديريات والأجهزة التنفيذية، لضبط أي محاولات للاتجار غير المشروع بالمواد البترولية.

وأضاف، أن الدولة لن تتهاون مع أي مخالفات تمس أمن الطاقة أو حقوق المواطنين، مؤكدًا استمرار الحملات اليومية لمتابعة منظومة تداول الوقود وضبط الأسواق.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services