بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 08:32 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أحمد عبد الرؤوف بعد الخسارة من سموحة: لم نضمن الفوز… ولست راضيًا عن الأداء

أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

قال أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني للفريق، عقب الخسارة أمام سموحة، إن فريقه دخل المباراة بشعور خاطئ لدى البعض بضمان تحقيق الفوز، مؤكدًا أن هذا الأمر غير حقيقي في كرة القدم.

وأوضح عبد الرؤوف:
«دخلنا مباراة اليوم والجميع يشعر بأننا ضمنّا الفوز، وهذا ليس صحيحًا، وكما قلت من قبل أنا لست راضيًا عن الفريق تمامًا».

وأضاف:
«نستخدم اللاعبين الناشئين في حدود المتاح ووفق الإمكانيات الحالية، مع الحرص على عدم حرق اللاعبين، ولا ننظر إلى الأهلي أو بيراميدز، بل نركز على تطوير فريقنا خطوة بخطوة».

وتأتي تصريحات المدير الفني في إطار تقييمه لأداء الفريق، مؤكدًا سعيه لتصحيح الأخطاء والعمل على تحسين المستوى خلال الفترة المقبلة.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv