بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 11:29 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اقتراب انتهاء ملف الحضانة يعيد أزمة براد بيت العائلية إلى الواجهة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران

حملات يومية لإزالة المباني والإشغالات واللوحات المخالفة بالشرقية

جانب من الازلات
جانب من الازلات

نفذت ادارة الاشغالات بمجلس مدينة ههيا اليوم إزالة لمبنى مخالف بالطوب الدبش الأبيض على مساحة ١٢٠ م٢ خارج الحيز العمراني بالعلاقمة، تحت إشراف أيمن هيكل رئيس المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابه.

وفى حي ثان الزقازيق تم شن حملة مكبرة لرفع الإعلانات المخالفة من الشوارع، تحت إشراف محمد أبو هاشم رئيس الحي،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ابوكبير حملة لرفع كافة الإشغالات المخالفة من الشوارع ،تحت إشراف المحاسب السيد عبدالرازق رئيس المركز ، شملت رفع الأكشاك العشوائية وإزالة الإشغالات من حرم الطريق وإلزام أصحابها بالاماكن المحددة لفتح الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

وتم تنفيذ إزالة بمركزالزقازيق لمبنى مخالف بالطوب الدبش الأبيض على مساحة ١٠٠ م٢ بقرية كفر محمد جاويش تحت إشراف شعبان أبو الفتوح رئيس المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

وهو ماحدث بمركز بلبيس حيث تم تنفيذ إزالة مبانٍ مخالفة بقرية السلام بنطاق الوحدة المحلية بغيته عبارة عن أعمدة دور أرضي على مساحة ٩٠م٢ بعزبة التل، تحت إشراف اللواء أ.ح أحمد شاكر رئيس المركز حفاظًا على هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وكان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية فد شدد علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الجهود المبذولة للتصدي الفوري والحاسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكذلك منع محاولات البناء بدون ترخيص.مؤكد على إستمرار الحملات على مدار اليوم لإزالة جميع الإشغالات واللوحات الإعلانية المخالفة، وتطبيق القانون بكل حزم على المتعدين



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv