بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:31 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا تشريع مؤجل يبحث عن الحسم.. كيف يعيد قانون الإدارة المحلية الجديد صياغة الحكم المحلي في مصر؟ مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد العويضي :يطالب بزيادة دعم الفلاح: مليار جنيه لا يكفي الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقدي فتوح وعبد المجيد بعد كأس العالم

حملات مكثفة لرفع الإشغالات المخالفة بشوارع دمياط

حملات رفع الاشغلات مستمره
حملات رفع الاشغلات مستمره

قال سمير عتريس عبد الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، إن حملات رفع الإشغالات مستمرة بشكل يومي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، مشددًا على أن الدولة تسعى للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة ومنع أي مظاهر عشوائية.

وأوضح أن الحملات تستهدف إزالة كل ما يعطل حركة السير أو يشوه الشوارع والميادين العامة، وأنه لن يتم التهاون مع أي مخالفة أو تعدٍ على حرم الطريق العام.

تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط

تأتي هذه الجهود في إطار توجيهات محافظ دمياط الرامية إلى تحقيق الانضباط العام، وتحسين الصورة الجمالية للمدينة، من خلال تنفيذ حملات مكثفة لرفع الإشغالات المخالفة بالشوارع الحيوية والأسواق العامة.

استهداف شوارع رئيسية وحيوية

استهدفت الحملة الأخيرة عددًا من الشوارع الرئيسية بمدينة دمياط، من بينها شوارع عبد الرحمن، والتجاري، وسوق الحدادين القديم، حيث تم رفع الإشغالات وإزالة التعديات من أمام المحال التجارية لضمان سيولة الحركة المرورية.

حملات بالتعاون مع شرطة المرافق

وجرى تنفيذ حملة أخرى بشوارع الشرباصي، وباب الحرس، والتجاري، بالتعاون مع شرطة المرافق، ضمن خطة متكاملة بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لضبط المخالفات وتطبيق القانون بكل حزم.

استمرار المتابعة اليومية

وأشار رئيس الوحدة المحلية إلى أن الحملات ستتواصل بصفة يومية في مختلف المناطق، تنفيذًا لتعليمات محافظ دمياط، مع تكثيف المتابعة الميدانية لمنع أي إشغالات جديدة وإعادة الانضباط الكامل إلى الشوارع.

محافظ دمياط يتابع الجهود ميدانيًا

من جانبه، شدد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، على أهمية استمرار الحملات بصفة مستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدًا أن المحافظة تعمل على إزالة أي مخالفات تشوه الصورة العامة، وتحقيق بيئة نظيفة ومنظمة تليق بأبناء دمياط.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services