بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الشرقية يشهد إستلام ٢ طن لحوم من صكوك الاضاحي لتوزيعها اختتام قمة حوكمة الشركات العائلية بالقاهرة: الحوكمة ضرورة لاستدامة الأعمال عبر الأجيال محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بالزنكلون بطاقه ١٥ الف م٣/يوم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم ومحظور تداولها بالأسواق محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة بمنطقة الأربعين بحي غرب للارتقاء بمستوى وزير الخارجية يؤكد موقف مصر الثابت والرافض للمساس بسيادة لبنان ووحدة وسلامة أراضيه محافظ أسيوط: أعمال رصف وإنترلوك وتوسعات بشوارع القوصية لتحسين الحركة محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً

وزير التربية والتعليم يتفقد سير العملية التعليمية بعدد من مدارس محافظة الشرقية

وزير التعليم
وزير التعليم

عقب افتتاح مدرسة "فوزي السيد الدهشوري للتعليم الأساسي" بقرية أنشاص الرمل التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية، قام السيد محمد عبد اللطيف بجولة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة داخل الفصول.

ورافق الوزير خلال الجولة، الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وخلال الجولة، تفقد السيد الوزير مدرسة "الحاجة فائقة الأهواني الإعدادية بنات"، حيث حرص الوزير على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على حضور الطالبات وتفاعلهن مع المعلمين منذ اليوم الأول.

كما تفقد السيد الوزير محمد عبد اللطيف مدرسة "بوبسطة الابتدائية" التابعة لإدارة شرق الزقازيق، والتي تضم ٩٠٥ طلاب وطالبات، حيث اطمأن على انتظام الحضور وتسليم الكتب ونسب الكثافة داخل الفصول، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة، ودهان الفصول، والاهتمام بنظافة الملعب المدرسي.

كما توجه الوزير إلى مدرسة "بوبسطة الإعدادية بنات" والتي تضم ٤٩٣ طالبة، حيث أشاد بجهود العاملين بالمدرسة، وبالالتزام بالانضباط وحضور الطالبات وتسلمهن الكتب الدراسية.

واختتم وزير التربية والتعليم جولته بتفقد مدرسة "السادات الثانوية بنين" التي تضم ١٨٩٦ طالبًا، حيث حرص على مناقشة طلاب الصف الأول الثانوي حول نظام البكالوريا، موضحًا أهميته كخطوة نحو تطوير التعليم وفق المعايير الدولية.

وشدد الوزير، في ختام الجولة، على أهمية الالتزام بتطبيق لائحة الانضباط بمنتهى الحزم، والالتزام بتطبيق التقييمات وأعمال السنة، بما يضمن انضباط العملية التعليمية وتحقيق الجودة التعليمية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services