بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 02:24 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران.. أمطار متوقعة وهدوء يسبق المواجهة الحاسمة مواقيت الصلاة اليوم السبت 27 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات اليوم السبت 27 يونيو 2026.. أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجة “الصحة” تستعرض خدمات مبادرة “الألف يوم الذهبية” لتنمية الأسرة المصرية فرنسا تضرب بقوة، صدارة وهجوم مرعب وطريق مريح في الأدوار الإقصائية الحرس الثورى: ردنا على الهجوم الأمريكى سيكون سريعاً وحاسماً إعلام إيرانى: سقوط مقذوف قرب رصيف بحري في مدينة سيريك القنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم 2026 القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة

مستشفيات جامعة أسيوط تكرم المهندسة عبير بخيت تقديراً لعطائها

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


في بادرة وفاء وتقدير، نظمت مستشفيات جامعة أسيوط حفل تكريم للمهندسة عبير بخيت، مديرة إدارة الشؤون الهندسية، وذلك بمناسبة بلوغها سن التقاعد، وذلك تقديرا لجهودها المخلصة وعطائها المتواصل الذي أسهم في تطوير البنية التحتية للمستشفيات على مدار سنوات خدمتها.

جرت فعاليات الحفل في قاعة المؤتمرات بمستشفى الإصابات الجامعي، الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد، مدير مستشفى الإصابات الجامعي، والأستاذ الدكتور أسامة فاروق، أستاذ جراحة العظام، والأستاذ الدكتور محمد صفوت، نائب مدير المستشفى الرئيسي للشؤون الطبية والعلاجية، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

في كلمته، أشاد الأستاذ الدكتور علاء عطية بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المهندسة عبير بخيت، مؤكدا أنها تركت بصمات واضحة وأصبحت قدوة يحتذى بها لجميع زملائها، متمنيا لها دوام التوفيق في حياتها القادمة.

من جانبه، وصف الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد المهندسة عبير بخيت بأنها كانت مثالا يحتذى به في الانضباط والإخلاص والاحترافية، مشيرا إلى أن الإرث المهني الذي خلفته سيظل مصدرا لإلهام الأجيال القادمة.

فيما أكد الأستاذ الدكتور أسامة فاروق أن المهندسة عبير بخيت تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات التي حققتها خلال عملها، مشيرا إلى أن الإدارة الهندسية تعتبر من الركائز الأساسية التي تساهم في تطوير المنظومة الطبية بمستشفيات جامعة أسيوط.

وذكر الأستاذ الدكتور محمد صفوت، أن المهندسة عبير بخيت كانت لا تدخر جهدا لتطوير المرافق الطبية، حيث شاركت في العديد من الإنجازات المتميزة بمختلف المستشفيات، واصفا إياها بأن لديها القدرة على مواجهة التحديات.

كما قام عددا من الأساتذة بتوجيه كلمات التقدير والعرفان للمهندسة عبير بخيت، تقديرا لها.

اختتمت فعاليات الحفل، بتقديم الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، درع تكريم وشهادة تقدير للمهندسة عبير بخيت، كما تم تقديم عددا من الدروع التذكارية والهدايا، تعبيرا عن عميق الشكر والتقدير لجهودها المخلصة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv