بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:27 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام قطر فى كأس العالم 2026 والقناة الناقلة إيهاب منصور يحذر من ”طريق الموت” .. ومحافظ الجيزة: الطريق يضم منحنيات تهدد المواطنين

تحرير 12 مخالفة خلال حملة لرفع الإشغالات بشارع أبو الجود ومدرسة الصنايع بالأقصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

قاد مسئولو مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، وتحت إشراف سكرتير مجلس مدينة الأقصر حاتم جابر، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات، وإزالة كافة التشوهات البصرية بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، استهدفت شوارع أبو الجود ومدرسة الصنايع.

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير عدد 12 محضر متنوع، حيث يأتي ذلك فى إطار توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، بالتنسيق مع اللواء محمد الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، بتكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات وتحقيق الانضباط العام والقضاء على كافة المظاهر العشوائية، وقد شارك في الحملة أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، وأيمن حسين رئيس حي وسط وعصام عبد الراضي نائب مدير الإدارة، وضباط شرطة المرافق.

فيما أجرى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، جولة موسعة بمركز ومدينة القرنة، للوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل أي معوقات قبل انطلاق الموسم السياحي، حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد موقف سيارات الأجرة الجديد الجاري إنشاؤه أسفل محور اللواء سمير فرج، والذي وصلت نسبة تنفيذه إلى نحو 70%، حيث يجري حالياً استكمال أعمال التشطيبات النهائية، ووجه محافظ الأقصر بسرعة توصيل جميع المرافق الأساسية للموقف، مع الالتزام بالاشتراطات البيئية والصحية في التنفيذ والتشغيل، تمهيدًا لافتتاحه قريبًا أمام المواطنين.

كما تابع محافظ الأقصر تجهيزات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ خطوط الطرد بطريق المعدية السياحي الممتد من كمين القرنة إلى المرسى السياحي، وتحديدًا خطوط طرد الأقالتة والبعيرات بطول 1.25 كم، حيث شدد على تكثيف الأعمال وزيادة المعدات والعمالة للانتهاء من التنفيذ قبل بدء الموسم السياحي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services