بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:47 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ”وزارة العدل” بالتعاون مع شركة ”إي فاينانس”لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يبحث مع رئيس البرلمان العربى سبل تعزيز العمل المشترك الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء أوجستين منصور صفقة الأهلي المحتملة إلى ليبرتاد الباراجوياني محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه البورة وأعمال تطوير الشبكات بالهدايا ويطمئن محافظ أسيوط يفاجئ مركز شباب البورة بزيارة ميدانية لمتابعة مستوى الخدمات محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تواصل حملاتها اليومية لإزالة البناء المخالف

جانب من الازالات
جانب من الازالات

في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة ورصد أي أعمال للبناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعيةوالتصدي لها بحسم، وفرض سيادة القانون على الجميع دون استثناء واصلت الأجهزة التنفيذية بالمراكز حملاتها المكثفة لإزالة المخالفات.

ففى مركز ومدينة الزقازيق وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، قام شعبان أبو الفتوح رئيس المركز، بتنفيذ الإزالة الفورية لحالة بناء مخالف خارج الحيز العمراني على مساحة ٢٠٠م² بكفر الجراية التابع للوحدة المحلية بالزنكلون

وفى مركز ومدينة أبو كبيرقام المهندس السيد عبد الرازق رئيس المركز بتنفيذ إزالة لـ ٣ حالات لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية، التى شملت فك شدة خشبية لدور ثانٍ علوي على مساحة ٢٢٤م² بعزبة العمدة التابعة للوحدة المحلية بمنشأة رضوان.وإزالة سور طولي بطول ١٥م٢ بقرية أولاد موسى. وكذا إزالة كلية لمبنى مخالف على مساحة ٥٠م² بعزبة ليكون التابعة للوحدة المحلية بالرحمانية.

وفى مركز ومدينة ههيا استمرت المتابعات المكثفة لرصد وإيقاف مخالفات البناء، تحت إشراف الأستاذ أيمن هيكل رئيس المركز، وأسفرت عن:

إزالة في المهد لمبنى بالدبش الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ٣٦م² بعزبة الحسينية التابعة للوحدة المحلية بشرشيمة وإزالة سور من أربع جهات على مساحة ٢٠٠م² بعزبة الدوي التابعة للوحدة المحلية بالمهدية وايضا إزالة فورية لمبنى على مساحة ٥٠م² على أرض إصلاح زراعي بعزبة علي تيمور التابعة للوحدة المحلية بالعلاقمة.

و شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز تكثيف الحملات الميدانيه على مدار الساعة، لرصد أي محاولة للبناء المخالف وتطبيق القانون بحزم حفاظًا على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services