بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:18 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

سموحة يقرر عدم تجديد إعارة الثلاثي كناريا والبدري ورجب

سموحة
سموحة

استقرت إدارة نادي سموحة على عدم تجديد إعارة الثلاثي محمد كناريا لاعب سيراميكا، ومصطفى البدري لاعب الأهلي، ومحمد رجب لاعب الاتحاد السكندري، وذلك بنهاية الموسم الكروي الحالي.

يأتي هذا القرار في إطار سعي النادي السكندري لإعادة هيكلة الفريق وتدعيمه بصفقات جديدة تتناسب مع الرؤية الفنية للموسم القادم.

وقد أمضى اللاعبون الثلاثة فترة إعارة مع سموحة، وشاركوا في بعض مباريات الفريق، لكن يبدو أن الجهاز الفني والإدارة قد توصلا إلى قرار بعدم استمرارهم.

ومن المنتظر أن يعود محمد كناريا إلى فريقه الأصلي سيراميكا، بينما سيعود مصطفى البدري لصفوف النادي الأهلي، ويعود محمد رجب إلى الاتحاد السكندري.

واعتمد مجلس إدارة نادي سموحة التشكيل الرسمي للجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

ويقود الجهاز الفني لسموحة أحمد عبد العزيز مديرًا فنيًا، ويعاونه في مهمته أحمد حسام كمدرب عام، وينضم إليهما حسين عامر مدربًا، ومحمد فتحي مدربًا لحراس المرمى. كما تم تعيين الدكتور عبد الحليم كامل مخططًا للأحمال لضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا.

على الصعيد الإداري، سيتولى عادل محجوب منصب المدير الإداري، بينما يشغل هشام شيبة منصب مدير شؤون اللاعبين.

أما الجهاز الطبي، فسيرأسه الدكتور رمضان أحمد، ويعاونه الدكتور مفيد خليل كأخصائي علاج طبيعي، كما يضم الجهاز ثلاث مدلكين هم: عبد الرحمن بدر، سعيد حمدين، وأحمد رياض.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الجمعة القادمة. يتمنى مجلس الإدارة وجميع محبي النادي كل التوفيق للفريق في الموسم القادم



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services