بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:53 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر

يومان علميان بمستشفى العزارى النفسى بمحافظة الشرقية

جانب من التدريب
جانب من التدريب

وبتوجيه من الدكتور عاطف احمد مدير عام مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان بالعزازي فى ابوحماد محافظة الشرقية و بالتعاون مابين إدارة مكافحه العدوي وإدارة التدريب ومكتب التمريض بالمستشفى ومتابعة اشرف السيد وكيل مكتب التمريض تم اليوم تنظيم يوم علمي لأعضاء هيئة التمريض

وذلك اليوم بقاعة التدريب بالمستشفى عن مكافحة العدوى والرعاية التمريضية لمريض الأفكار الانتحارية وقام بمحاضرة الهيئة الاستاذ اشرف السيد وكيل هيئة التمريض و ايناس نبيل عضو إدارة مكافحة العدوى بالمستشفى وحضر عشرون عضو من هيئة التمريض بالمستشفى.

ياتى هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتورة وسام ابوالفتوح الامين العام للصحة النفسية وعلاج الادمان والتى شددت على ان لابد ان يكون اليوم العلمى له مردود على هيئة التمريض بالمستشفى مشيرة الى ان تدريب التمريض يعد اولوية اولى نظرا لتعاملهم المباشر مع المرضى

وقال الدكتور مدير عام المستشفى انه ايضا بالتعاون مابين إدارة الجودة وإدارة التدريب ومكتب التمريض بالمستشفى ومتابعة الدكتورة ندا احمد مدير فريق مكافحة العدوى بالمستشفى ووكيل مكتب التمريض تم بالامس تنظيم يوم علمي لأعضاء هيئة التمريض بقاعة التدريب بالمستشفى

وكان اليوم عن سياسات مكافحة العدوى وخطوات تحضير المريض لعمل جلسات تنظيم إيقاع المخ حيث قام بمحاضرة الهيئة العامة للصحة النفسية اشرف السيد وكيل هيئة التمريض و ايناس نبيل عضو إدارة مكافحة العدوى بالمستشفى وحضر التدريب عشرون عضو من هيئة التمريض بالمستشفى.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services