بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:05 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات

بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات 

نقابة البناء والأخشاب تختتم مشروع تحسين التشغيل الذاتي للشباب في أسيوط

نظمت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الحفل الختامي لمشروع تحسين التشغيل الذاتي للشباب، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وخلال الحفل تم تكريم المتدربين بمركز ديروط في محافظة أسيوط، بعد إتمام عمليات التدريب ضمن مشروع تحسين "مهارتي" على مهن التبريد والتكييف، الكهرباء، وصيانة الأجهزة المنزلية، بتسليمهم هدايا عينية متمثلة في شنطة عدة للبدء في مشروعاتهم الخاصة، وشهادات تقدير.

كما تم تكريم قيادات جهاز المشروعات في أسيوط، برئاسة إيهاب عبد الحميد، وبحضور أسامة أحمد علي، نائب المدير، ومحمد عبد الحميد، ومحمد صلاح، منسقي الجمعيات الأهلية بالجهاز، وكذلك أعضاء اللجنة التطوعية، فاروق يحيى، العمدة أحمد سلطان، فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن سابقا، وإبراهيم سعد، بأسمنت أسيوط، تقديرا لجهودهم في نجاح المشروع.

وشهد حفل الختام، فريق عمل من النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، طارق سليمان، مدير مركز التدريب المهني المتطور، هشام مصطفى، المدير المالي بالنقابة العامة، ومحمد عبد الله، محاسب المشروع.


وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أكد عبد الناصر بكر، الأمين العام لنقابة العاملين بالبناء والأخشاب، رئيس اتحاد عمال أسيوط، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص النقابة العامة، على التوسع في مجالات التدريب والتأهيل للشباب لتوفير فرص العمل، وكذلك إقامة المشروعات الخاصة للشباب.

وأوضح أنه يأتي في إطار التنسيق والتعاون المستمر مع المجتمع المدني، بتوفير فرص تدريبية على أعلى مستوى للشباب الراغبين في التأهل لسوق العمل.

وأعلن عبد الناصر بكر، أنه بناء على توجيهات عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، استعداد النقابة العامة التام، لتنفيذ أي دورات تدريبية في مختلف المحافظات، وتحديدا الصعيد، في إطار دورها لدعم جهود الدولة في الحد من معدلات البطالة وتوفير فرص العمل.

ومن الجدير بالذكر أن بروتوكول التعاون، يتضمن مساعدة المتدربين الحاصلين على شهادات الخبرة في الحصول على قروض ميسرة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، لإقامة مشروعاتهم الخاصة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services