بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:49 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران كوريا الجنوبية تعلن عبور 4 سفن تابعة لها مضيق هرمز ترامب: عبور هرمز دون رسوم ولم يفرج عن أى أموال من أصول إيران بأمريكا بلومبرج تكشف خطة ترامب لاستغلال أصول ايران في التجديد النصفي.. تفاصيل قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»|صور مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعى.. تعرف عليهم الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى شهر يوليو شراكة استراتيجية بين مجموعة طلعت مصطفى TMG و SOKNA لتقديم تجربة حضارية للمقابر في مصر كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان حتى فى حال وجود مطلب أمريكى بذلك القاهرة تستعد لاستقبال 10 آلاف مشارك من 70 دولة في أكبر مهرجان لريادة الأعمال نحو تعليم مهني أكثر مرونة: الجامعة الأمريكية بالقاهرة تُطلق ”مسرّع المسار المهني”

الزمالك يكثف مفاوضاته مع عبد الله السعيد بعد إيقاف القيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يكثف مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع عبد الله السعيد لاعب الفريق، لتجديد عقده مع الأبيض، والذى ينتهى بنهاية الموسم، وذلك بعد إيقاف قيد الفريق بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق.ويسعى الزمالك لتجديد عقد عبد الله السعيد تخوفا من رحيل اللاعب في ظل الأزمة التى يعانى منها النادى بسبب مستحقات اللاعب المغربى السابق، حيث كان عبد الله السعيد طلب تأجيل تجديد عقده مع النادى لنهاية الموسم، إلا أن الزمالك طلب من اللاعب عقد جلسة خلال الأيام المقبلة وبالتحديد بعد مباراة الفريق أمام المصرى ببطولة الدورى المقرر لها الأول من مايو المقبل لحسم هذا الملف.وكثف الزمالك تواصله مع اللاعب خاصة وأن السعيد طلب الاطمئنان على الصفقات المقرر التعاقد معها، ليطمئن اللاعب على مصيره مع الفريق، حيث أكد مسئولو الزمالك لعبد الله السعيد أنه سيتم التعاقد مع صفقات كبيرة، وأسماء قوية لتدعيم صفوف الفريق في الصيف، ولكن بعد قرار إيقاف القيد قد يرفض اللاعب عقد جلسات إلا بعد حسم موقف النادى، أو الموافقة على أي من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة .

وتلقى نادي الزمالك أمس الأربعاء ، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو"، وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services