بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:06 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا

محافظ أسيوط يؤكد تكثيف العمل بملف تقنين أراض أملاك الدولة.

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على تكثيف العمل ونهو الإجراءات اللازمة بمنظومة تقنين الوضع لأراضي أملاك الدولة لتحرير وتسليم العقود للجادين والمنطبق عليهم الشروط لافتاً إلى استكمال كافة المستندات التي تم عرضها على لجان البت واستيفاء الشروط اللازمة طبقًا للقانون 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية والعمل على التيسير على المواطنين والإسراع في بحث باقي الطلبات لتحرير العقود في أسرع وقت ممكن مشيراً إلى متابعته المستمرة والدورية لملف التقنين وأعمال لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت لسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة طبقًا للقانون والقرارات الصادرة في هذا الشأن وتحرير المزيد من العقود للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة الغنايم بقيادة أحمد ثابت رئيس المركز قد سلمت 12 عقد تقنين للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة الذين استوفوا الاشتراطات والإجراءات اللازمة بنطاق الوحدة المحلية بحضور نواب رئيس المركز وسكرتير المركز ومسئولي إدارة حماية أملاك الدولة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم وذلك في إطار اهتمام الدولة بهذا الملف الهام والإجراءات التي تقوم بها لاسترداد حق الشعب تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مناشداً المتقدمين بطلبات التقنين ولم يستوفوا الإجراءات بسرعة استكمالها حتي لا يقعوا تحت طائلة القانون وما يترتب علي ذلك من استرداد الأرض وإعادة استغلالها وفقا لاحتياجات الدولة مشيراً إلى ضرورة تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح والتقنين لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم لتقنين أوضاعهم وتذليل العقبات لصالح المواطن والدولة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services