بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

لجنة التظلمات: لم نصدر أى قرار فى أزمة مباراة القمة وما زلنا فى مرحلة الاستماع

المستشار محمد عبده صالح
المستشار محمد عبده صالح

أكد المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه لم يتم إصدار أو مناقشة أي قرارات في مباراة الأهلي والزمالك، وما زلنا في مرحلة الاستماع والنظر في الأوراق المعروضة من الأندية الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وكشف مسئولو لجنة التظلمات باتحاد الكرة أنه سيتم تقديم اجتماع اللجنة والذى كان مقررا له يوم 24 بسبب الإجازة الرسمية للدولة في هذا اليوم، على أن يتم تقديم الاجتماع ليوم 22 أو 23 وهذا ما سيتم حسمه غدًا.

وعقدت لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم الخميس الماضى اجتماعها الأول لمناقشة أزمة مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك، والتى تم إلغاؤها بسبب عدم حضور الفريق الأحمر نظرا لتمسكه بإقامة المباراة بحكام أجانب وهو ما لم يحدث.

وعقدت لجنة التظلمات برئاسة المستشار محمد عبده صالح، جلسة استماع لمسئولى النادى الأهلى لمعرفة أسباب الانسحاب من القمة، وكذلك الاطلاع على مستندات الزمالك ورابطة الأندية في الأزمة.

وجاءت قرارات اللجنة في جلستها المنعقدة أمس على النحو التالي:

أولاً.. ضم التظلمات المقدمة من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز ليصدر فيها قرار واحد وذلك لوحدة السبب والموضوع والأطراف.

ثانياً.. التأجيل لجلسة 24 أبريل 2025، وذلك للاطلاع على التظلمات والمستندات والمذكرات المقدمة من كل أطراف التظلمات بالجلسة.

ثالثاً.. صرحت اللجنة لكل من نادي الزمالك ونادي بيراميدز بإحضار صورة رسمية من اللجنة الأوليمبية بالقرار الصادر منها في هذا الشأن، على النحو الوارد بطلبات الناديين.

رابعاً.. يطلب من رابطة الأندية المصرية القراران الصادران منها بخصوص مباراة الزمالك والأهلي، وأسباب القرار الصادر بتاريخ 30 مارس 2025.

وصدرت القرارات، بحضور المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الاستئناف وعضوية المستشار طارق النفراوى والمستشار سمير كمال والمستشار محمود علاء وأمانة سر كريم أنور.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services