بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:30 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

محافظ أسيوط: إزالة 12 حالة تعدي على أملاك دولة بمركزي ديروط وساحل سليم

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط عن تنفيذ إزالة لـ 12 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمركزي ديروط وساحل سليم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 25 للإزالات التي تتم تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وطبقاً لتكليفات مجلس الوزراء بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف مشدداً على عدم التهاون أو التقاعس في تنفيذ المستهدف من الموجة الحالية والتصدي لكافة التعديات بكل حسم في استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية نفذت حملات إزالة بمركزي ديروط وساحل سليم قد أسفرت عن تنفيذ إزالات لـ 12 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمساحة 820 متر مربع مباني و20 فدان زراعة حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط بقيادة مصطفى علي رئيس المركز بتنفيذ إزالة لعدد 7 حالات تعدي على خط تنظيم كما نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم برئاسة عبداللطيف عبدالمنعم رئيس المركز في إزالة 5 حالات تعدي منهم 3 حالات تعدي بالمباني على أملاك الإصلاح الزراعي بمساحة 650 متر مربع وحالتين تعدي بالزراعة على أملاك الإصلاح الزراعي "طلبات تقنين غير جادة" لافتاً إلى أن هذه الإزالات تمت في وجود قوة أمنية وحضور وممثلي جهات الولاية ومسئولي الإزالات وبإستخدام معدات الحملات الميكانيكية للمركزين.

وأضاف أبوالنصر أن الموجة 25 للإزالات يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى في الفترة من 8 إلى 28 فبراير ، والمرحلة الثانية في الفترة من 8 إلى 28 مارس، وجاري تنفيذ المرحلة الثالثة في الفترة من 5 أبريل الجاري إلى 25 إبريل 2025 وذلك بحسب البرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن إستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (114) أو رقم (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) ) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services