بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:43 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يوافق نهائيًا على قانون توريد نسبة من أرباح الشركات المملوكة للدولة للخزانة العامة سمير البيومي يطالب بحماية صغار الممولين في تعديلات الإجراءات الضريبية أحمد عصام: تطوير المنظومة الضريبية يدعم الاستثمار الحكومة: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية منسوبة للبنوك مزيفة برلمانية الإصلاح والتنمية تشيد بأداء وزير المالية النواب يوافق نهائياً على تعديلات ضريبة الدمغة على تداولات البورصة تراجع أسعار النفط وسط حالة من الترقب في الأسواق العالمية تراجع ملحوظ.. أسعار الدواجن والكتاكيت فى البورصة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 «الشيوخ» يناقش إنشاء مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بالبتروكيماويات مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب محمد رزق لاستيضاح سياسة الحكومة في مواجهة تحديات المشروعات الصغيرة والمتوسطة هيئة الرقابة المالية تمنح 13شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية محمد عبد السلام: قطاع الملابس يحتاج 400 لـ500 ألف عامل

محافظ أسيوط يؤكد أهمية المرور على المدارس بالمراكز للإطمئنان

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على أهمية المرور على المدارس بالمراكز والقرى للإطمئنان على سير العملية التعليمية ومدى توفير بيئة تعليمية سليمة وآمنة للطلاب خاصة مع إهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بملف التعليم وفقاً لخطط التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر 2030، لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات والتي من بينها قطاع التعليم لتحسين وتطوير الأداء بالمنظومة التعليمية بالتنسيق مع وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف مشيراً إلى ضرورة رصد أي تحديات أو معوقات تقف أمام تطبيق الآليات والقرارات الوزارية والكتب الدورية المقررة لتنفيذها في أسرع وقت ممكن لتحسين مستوى الطلاب في المواد الدراسية وأداء الواجبات المدرسية وأدائهم للتقييمات الأسبوعية واستخدام المعامل والوقوف على تحقيق الإستقرار والانضباط المدرسي وتفعيل الأنشطة الطلابية.

وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التربية والتعليم بقيادة محمد إبراهيم دسوقي وكيل الوزارة بأسيوط قد نسقت لجولة تفقدية لوكيل الوزارة على عدد من المدارس لمتابعة انتظام الدراسة والوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والإلتزام بالقرارات الوزارية المنظمة للعملية التعليمية يرافقه سيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط حيث تفقد مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات وبعض مدارس إدارة ابنوب كمدرسة الشهيد عدنان الإعدادية ببني محمد والإعدادية بنات وفصول الشهابية الإبتدائية حيث تفقد الفصول الدراسية وقاعات المدارس وتابع العملية التعليمية واطمأن على انتظام حضور الطلاب للوقوف على مستوى التحصيل الدراسي والاطمئنان على توفير بيئة تعليمية مناسبة ومحفزة موجهاً الشكر والتقدير إلى إدارة تلك المدارس مشيراً إلى ضرورة المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية وحضور وانتظام العاملين بالمدارس ومدى الإلتزام بالقرارات والتعليمات الوزارية المتعلقة بانتظام العام الدراسي والانضباط المدرسي وأداء الواجبات المدرسية والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024/ 2025 بكافة المراحل التعليمية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services