بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:01 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية غدا.. الحكومة تكشف عن استضافة مصر المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026

محافظ أسيوط يستقبل وفداً من مديرية التربية والتعليم

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


إستقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم بديوان عام المحافظة، وفداً من مديرية التربية والتعليم، ضم عدداً من مديري الإدارات التعليمية، ومديري المدارس، والمعلمين من مختلف مدارس أسيوط، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام المحافظة وخالد عبد الرؤوف سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم.

وخلال اللقاء، تبادل محافظ أسيوط مع وفد التربية والتعليم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به المعلمون في بناء الأجيال القادمة وتقديم التعليم الجيد، مشيداً بجهودهم المستمرة في النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

وفي كلمته، أعرب المحافظ عن تقديره للجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في قطاع التربية والتعليم، مؤكداً على أن التعاون بين جميع الجهات التعليمية والتنفيذية من شأنه أن يسهم في تقديم خدمات تعليمية أفضل لجميع الطلاب.

كما وجه المحافظ المعلمين ومديري المدارس والإدارات التعليمية بضرورة تكثيف الجهود لتحقيق أعلى مستوى من جودة التعليم وتبسيط شرح المناهج الدراسية للطلاب، وكذلك تفعيل الأنشطة الطلابية داخل المدارس لتعزيز مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم الفكرية والإجتماعية.

وأكد أبوالنصر على ضرورة العمل المستمر لتحسين البيئة التعليمية وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة التي تسهم في رفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي لتحقيق التكامل في العملية التعليمية.

وفي ختام اللقاء، وجه المحافظ الشكر والتقدير لجميع العاملين في مديرية التربية والتعليم على جهودهم، متمنياً لهم عيداً سعيداً، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركة، وأن يحقق المزيد من النجاح والتقدم في القطاع التعليمي.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv