بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:56 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

زد يفقد زيكو في ودية الأهلي بسبب الإصابة وغياب إسماعيل

مصطفى زيكو
مصطفى زيكو

يفقد فريق زد جهود مصطفى زيكو لاعب الفريق في مباراته الودية أمام الأهلي مساء اليوم على ملعب مختار التتش بسبب الإصابة، حيث يعانى من الإصابة بكدمة في الظهر، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي.
كما يدرس الجهاز الفني لفريق زد بقيادة حمادة صدقي إراحة محمد إسماعيل من المشاركة في ودية الأهلي، خشية من تعرضه للإرهاق.

ويخوض فريق الكرة بالأهلي مساء اليوم ،الأربعاء، مباراة ودية أمام فريق زد ضمن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الهلال السوداني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 1 أبريل المقبل، من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية قبل مباراة بطل السودان.

ويرغب كولر في تجهيز الخماسي العائد من الإصابة وهم علي معلول ويحيى عطية الله وياسر إبراهيم وأفشة وطاهر محمد طاهر، تحسبا للاستعانة بالبعض منهم في مباراة الهلال السوداني، وينضموا إلى قائمة الفريق التي ستخوض مباراتي بطل السوداني في ربع نهائي البطولة القارية، حيث لم يخوضوا مباريات كافية بعد عودتهم من الإصابة، ويأتي ذلك بعدما ودّع الأهلي بطولة كأس عاصمة مصر بالخسارة من طلائع الجيش أول أمس، الأثنين، بنتيجة 1 -3 حيث كانت الخسارة الثانية في البطولة بعدما سبق وخسر من إنبي في الجولة الإولى.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services