بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 04:39 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس فحوصات طبية لثلاثي منتخب مصر بعد مواجهة إيران البيومي: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الرئيس للحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة المواطنين الجنيه يعود بـ 12.. فريق مصرى يرسم خريطة تصنيع واعدة للتين الشوكي.. وتخفيض تكاليف التغذية 50% 5 تساؤلات مثيرة عن مباراة مصر وأستراليا فى دور الـ32 بكأس العالم 2026 مصر تدين الاعتداءات على البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد تضامنها الكامل معها النواب يناقش اتفاقية الهيئة العربية للاستثمار والأمن الغذائى الثلاثاء المقبل رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 فى كأس العالم النائب يوسف رشدان: المتحدة نجحت فى تحويل فان زون لقوة ناعمة تدعم الاقتصاد الطقس غدا شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 35 درجة وأسوان 41 وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة ”الزراعة”: ”بحوث التناسليات الحيوانية” يستقبل وفدًا صينيًا لبحث التعاون العلمي والاستثماري في الثروة الحيوانية

جامعة أسيوط تشارك في الإفطار الجماعي للغرفة التجارية

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


- د. المنشاوي: التعاون مع الغرفة التجارية خطوة نحو دعم الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة

في إطار أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، شاركت جامعة أسيوط في الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة الغرفة التجارية بأسيوط خلال شهر رمضان المبارك، حيث أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، أن هذه الفعالية تعكس روح التكامل والتعاون بين الجامعة وقطاع الأعمال لدعم التنمية المحلية وتعزيز جهود التنمية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن التعاون مع الغرفة التجارية يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدًا حرص الجامعة على توسيع نطاق الشراكة مع المؤسسات المختلفة لتحسين جودة التعليم والتدريب، وتوفير فرص عمل متميزة للخريجين، بما يلبي احتياجات سوق العمل.

أقيم الإفطار الجماعي مساء يوم الثلاثاء 11 مارس بفندق الوطنية، وذلك بحضور اللواء الدكتور هشام أبو النصر – محافظ أسيوط، وتحت إشراف المحاسب عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وبمشاركة الدكتور أحمد عبد المولى – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد العليم – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال بدر – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وشهد الإفطار الجماعي مشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والأكاديمية والدينية، وحضور شخصيات بارزة، من بينهم: الدكتور مصطفى كمال – رئيس جامعة بدر، والدكتور أحمد عبده جعيص – رئيس جامعة أسيوط الأسبق، والدكتور علاء عبد الحفيظ – عميد كلية التجارة، والدكتورة مروة كدواني – مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط، والأستاذ إيهاب عبد الحميد – رئيس جهاز تنمية المشروعات بأسيوط.

كما حضر الإفطار عدد من قيادات الغرفة التجارية، والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية، والقيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية، مما يعكس حرص مختلف الجهات على تعزيز التعاون والتواصل لتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv