بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:45 صـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ جنوب سيناء يوافق على تخفيض مقابل العائد من النفع للتواجدات على أراضي أملاك الدولة بعد 2012 صدمة بالملايين.. الإسماعيلى يحتاج 181.5 مليون جنيه لرفع إيقاف القيد تموين القاهرة تضبط 49 شيكارة دقيق مدعم مهرب قبل طرحها بالسوق السوداء سارة النحاس تتقدم بطلب إحاطة بشأن رسوب طلاب الإعدادية بالمدارس الدولية كيروش يسخر من تقنية الفار أمام إنجلترا: ذهبت لتناول القهوة سيناريوهات مشتعلة.. فيفا يكشف خريطة تأهل منتخب مصر في كأس العالم 2026 محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية الاقتصادية النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها الأهلي يحسم ملف تخفيض العقود عقب نهاية كأس العالم كيف تجعل طفلك يثق بك ويحكي لك أسراره؟ 7 طرق لبناء الثقة كريستيانو رونالدو يصبح أكبر لاعب سناً يسجل ثنائية في كأس العالم

مصدر في الأهلي : نُرحب بتأجيل القمة 24 ساعة وإقامتها بطاقم تحكيم سعودي

الاهلى
الاهلى

قال مصدر في الأهلي أن النادي ليس لديه مانع من تأجيل مباراة الزمالك 24 ساعة وإقامتها بطاقم تحكيم سعودي حسبما أعلنت وزارة الرياضة منذ قليل ، وتابع المصدر تأكيداته بأن الأهلي رحّب بإقامة المباراة بطاقم تحكيم سعودي وتأجيلها لتُقام غداً ، الأربعاء، بدلاً من اليوم.

كان الأهلي قد أصدر بياناً ظهر اليوم ،الثلاثاء، أكد خلاله رفض خوض مباراة الزمالك الليلة إلا بطاقم تحكيم أجنبي.

وأكد محمد الشاذلى المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تدخل اليوم بناء على اتصال من أطراف أزمة مباراة القمة، المقرر لها اليوم بين الأهلي والزمالك، حيث تم التدخل فور الاتصال من مسئولى المباراة.

وأضاف الشاذلى فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أن الدكتور أشرف صبحى تواصل مع الجانب السعودى والذى استجاب على الفور، ووفر طاقم تحكيم أجنبى، تحرك بالفعل من السعودية فى طريقه إلى القاهرة لإدارة مباراة القمة، إلا أن الطاقم سيصل متأخرا.

وأوضح المتحدث الرسمى أن الجانب السعودى يستحق الشكر على سرعة الاستجابة بتوفير طاقم حكام اجنبى، مضيفا أن طلب التدخل من أطراف الأزمة تم متأخرا، إلا أن الدكتور أشرف صبحى لم يتوان عن التحرك سريعا لإيجاد حل للأزمة.

وتوجهت حافلة فريق الأهلي إلى فرع النادي بمدينة نصر، لخوض مران للفريق بعد استمرار قرار النادي بعدم خوض مباراة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة في الدوري ، وبعدما غادرت حافلة الأهلي مقر إقامتها بأحد فنادق التجمع الخامس ذهبت تقارير إلى أن الأهلي سيتجه إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة، فوجئ الجميع بالحافلة تتجه إلى فرع النادي بمدينة نصر لخوض مران ليؤكد النادي عدم خوض اللقاء وتمسكه بقراره.

وأرسل الأهلي خطابًا إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المحترفة، يخطرهما فيه بموقفه من مباراة القمة التي كان مقررًا لها مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك بناءً على القرارات الصادرة عن مجلس الإدارة خلال اجتماعه الطارئ الذى عقد في الحادية عشرة صباحًا، وجاءت على النحو التالي:

* التمسك بتأجيل المباراة لحين الالتزام بقرار رابطة الأندية المحترفة التي تنظم مسابقة الدوري، ورغبة النادي بإقامة مباراة اليوم بطاقم تحكيم أجنبي؛ لتوفير العدالة بين الأندية المتنافسة.. وفي حالة عدم الاستجابة، فإن النادي الأهلي يعلن عدم استكمال بطولة الدوري.

* مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لبحث كافة المستجدات في هذا الشأن.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services