بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:18 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية الرئيس السيسى يهنئ المنتخب والشعب المصرى بأول انتصار فى تاريخ المشاركات بكأس العالم نسخة ترامب تفوز برئاسة كولومبيا.. اليمين يعود بقوة إلى السلطة موعد مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي على دعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم سفير الإمارات يهنئ مصر بالفوز فى المونديال: أداء رائع وعكس عزيمة الفراعنة

محافظ الإسكندرية يشدد على إنهاء الاستعدادات لموسم صيف 2025

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

ترأس الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم صيف 2025، وناقش خطة التجهيزات الشاملة لضمان جاهزية الشواطئ وكافة المرافق والخدمات بجميع القطاعات بما يحقق خدمة متميزة للمواطنين والزائرين، وذلك في إطار استراتيجية شاملة لتعزيز جاهزية محافظة الإسكندرية لموسم صيف 2025.

شدد محافظ الإسكندرية على جميع المسئولين بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة الإشغالات بطول الكورنيش، والبدء في ترميمات الأرصفة ورفع وتحسين بنية الطرق ورفع كفاءة أعمدة الإضاءة ودهانها بجميع أحياء المحافظة، بما يسهم في إضفاء المظهر الجمالي اللائق بمدينة الإسكندرية، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين قبل بداية موسم الصيف 2025، ولاستقبال الملايين من زوار الإسكندرية.

شدد المحافظ على إنهاء أي أعمال لمشروعات المرافق قبل الأول من مايو القادم لضمان عدم حدوث اختناقات مرورية لاسيما بالمناطق الصيفية الجاذبة للمصطافين وكلف مديرية الطرق بالتنسيق المستمر لسرعة رد وإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال.

وجه المحافظ جميع الجهات الطبية بالإسكندرية بالتنسيق فيما بينها والعمل كنسق واحد لخدمة المواطن السكندري قائلاً في هذا الإطار " تحقيق التكامل بين المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والجامعية وهيئة التأمين الصحي وجميع الجهات الأخرى هو أولوية قصوى لضمان تقديم خدمات طبية لائقة للمواطنين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services