بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:03 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
منتخب مصر يجهز رامي ربيعة.. وموقف عبد المنعم أمام إيران مجلس النواب يوافق على منحة أوربية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط رئيس ”الشيوخ” في فض دور الانعقاد الأول: رسخنا صورة مضيئة لبرلمان وطني يستهدف بناء الجمهورية الجديدة سحر عتمان : توافق على منحة تطوير الصرف الصحي .. الشرقية الاكثر تضرراً الشيف العالمي نوبو يزور «أوجامي» بالساحل الشمالي.. ويشيد بتجربة متكاملة تمزج بين سحر الطبيعة وأرقى مفاهيم الضيافة العالمية موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 مجلس النواب يوافق على مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون رسم تنمية الموارد المالية للدولة الشيوخ يحيل طلبات مناقشة عامة بشأن قطاع الصناعة للجان النوعية المختصة أحمد شلبي: منحة أوروبية لتطوير محطات الصرف الصحي بالإسكندرية ودمياط بشاري : تحت قبة البرلمان يفتح النار على الحكومة ويطالب بمحاسبة الوزراء والمحافظين نقل النواب تحسم ملفات طرق وكباري البحيرة وتحدد جداول زمنية للتنفيذ وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية| صور

وكيل صحة البحيرة يختتم جولاته بالمرور على مستشفى ايتاي البارود المركزي

صحة البحيرة
صحة البحيرة

تفقد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيره مستشفى ايتاى البارود المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان والأستاذة الدكتورة / جاكلين عازر محافظ البحيره .

وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على عمل المستشفيات بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

رافق سيادته خلالها الأستاذ/ أحمد أبوزيتحار مشرف الأعضاء الماليين والإداريين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية .

وتفقد سيادته بعض أقسام العمل المختلفة ، حيث قام بالمرور على الإستقبال والطوارئ ، واطمأن سيادته على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

كما التقى سيادته وعدد من المواطنين لبحث شكواهم ، واستبين سيادته من المواطنين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم.

كما تابع سيادته العمل بعناية الأطفال وكذلك متابعة العمل بمنى العناية الذي يتم تجهيزه

كما شدد سيادته على الطاقم الطبي وفريق العمل بالإنضباط الإداري ، وأكد سيادته أن تقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع المواطنين بمستوي جيد ولائق هو هدف الجميع ، وهدفنا الأساسي إيصال المواطن لمرحلة الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة له .

وفى نهاية جولته أكد سيادته على الفريق الطبي والإداري القائم على العمل ، بحُسن تنظيم العمل والحرص على نظافة المستشفى ، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم.

جاء المرور فى حضور الدكتور وليد أبوغنيمه مدير المستشفى ، والدكتور مدحت البهوتى وكيل المستشفى والفريق الطبي والإداري المعاون .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services