بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:38 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظة الجيزة: غلق جزئى وكلى لبعض مطالع ومنازل كوبرى 6 أكتوبر تأجيل محاكمة 78 متهما بقضية خلية مدينة نصر لجلسة 14 سبتمبر سيارة تسلا ذاتية القيادة تصطدم بمنزل في تكساس وتتسبب فى مقتل سيدة إليسا ووائل كفوري الأحدث.. نجوم وقعوا ضحايا صور الـ Ai براءة رئيسة مأمورية الشهر العقارى بدمنهور وحبس موثق 5 سنوات فى قضية تزوير محافظ الجيزة يصطحب وفد مدينة نانجينج الصينية والسفير الصينى فى جولة بالأهرامات صناعة النواب تطالب بوضع معايير واضحة لقياس عائد دعم المصانع المتعثرة وإعادة تشغيلها رفع كفاءة محيط مستشفى بولاق الدكرور لتحسين المظهر الحضارى ”تكنولوجيا”.. ياسمين عبد العزيز تنبهر بسيارة تسير دون سائق في لوس أنجلوس «القومى للأمومة» يناقش خطته المستقبلية ويستعد لإطلاق مبادرات لحماية الأطفال لدغة ثعبان تنهى حياة ربة منزل خلال مساعدة زوجها فى شتل الأرز بالشرقية محافظ الشرقية يتفقد أرض المحلج بمدينة الزقازيق لمعرفة مدى جاهزيتها لاصطفاف شامل للمعدات

طارق مصطفى: مفيش لاعب فى مصر يستحق أكثر من 10 ملايين.. وزيزو كان لازم يمشى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدا: "كسبنا احترام الجميع بعد نتائج البنك الأهلي في الفترة الأخيرة، والموسم الحالي لا أعتبره دوري ولكن أعتبرها مباريات كؤوس والأمور صعبة على الكل"

وقال طارق مصطفى، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "كل الفرق لديها رغبة وطموح في المنافسة والدور الثاني الأمور ستتغير لأن هناك فِرقا لن تكون عليها ضغوط خاصة لو دخلت في التسعة الأوائل".

وأضاف: "بخصوص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، زعلان من إدارة النادي والجمهور، لأنه مهما حجم اللاعب وإمكانياته مع الأندية يكون الأمر صعبا، وانتظرت على زيزو كثيرا وكان يمكن بيعه بمبلغ 8 ملايين دولار، ولو جدد ستحدث مشكلة داخل غرفة اللبس، ولا يوجد لاعب مستواه ثابت وعندما يحدث ذلك تنقلب عليه الجمهور".

وتابع: "لا يوجد أحد يبقى، طارق حامد وسامي ومصطفى محمد وإمام عاشور رحلوا ولم يستمروا مع الزمالك، والخطأ كان من فترة طويلة، وكنت ألوم عليها الجمهور لأنه يكون له دور في دلع اللاعبين".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه انتماء في الوقت الحالي، الانتماء كان موجود من زمن، ومن يستحق 30 مليون و40 مليون؟، وكنت في دوري قوي وهو الدوري المغربي، واسأل أكبر مبلغ يحصل لاعب في المغرب، ولا يوجد لاعب في مصر كلها يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه مع احترامي للجميع".

واختتم: "لا بد أن تكون هناك فئات للاعبين في الزمالك، والفئة الأولى لا بد أن يشارك دوليا والفئة الثانية للاعبين الجدد الذين يتم جلبهم من الأندية، والأهلي عندما رحل عنه أحمد فتحي وعبد الله السعيد كم كانت الفئة الأولى عنده؟، واللي كان منهم عبد الله السعيد، ولكن لما عبد الله قال للأهلي عايز 12 مليون جنيه بس قالوله شكرا مع السلامة، وليه الصراحة بتزعل، وأنت مش هتفضل كل يوم نادي الزمالك وزيزو، بقالنا كتير في الأزمة دي، وزيزو زملكاوي وشال الفرقة في وقت صعب أي حد يشيله".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services