بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:38 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس جامعة الإسكندرية يؤكد تطوير البرامج الدراسية بما يواكب رؤية مصر 2030 محافظ الجيزة يناقش ملفات العمل والمشروعات بحي الطالبية ويوجه بدعم الخدمات ختام فعاليات التدريب المشترك المصرى العمانى (قلعة الجبل -2) كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بافتتاح مركز التطوير المهني بالعاصمة الجديدة «بايمنت» للتكنولوجيا المالية تُعلن شراكة مع «فيزيتا» لتوفير حلول طبية متكاملة من خلال خدمات «شامل» لمستخدمي بطاقات المرتبات وزير الزراعة: خطة للتوسع بمحطة غرب المنيا وتخصيصها للجاموس الخليط الإيطالي رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث التوسع فى إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية سعر الأسمنت اليوم الثلاثاء 23 - 6 -2026.. بكم الطن؟ وفاة سائق في المنوفية بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب هشام حنفي: الفوز على نيوزيلندا تاريخي.. وتعليمات حسام حسن صنعت الفارق كوريا الجنوبية: التحقيق فى اختراق بيانات عدد من المشاركين فى برنامج حكومى قطر وتركيا تبحثان مستجدات الأوضاع بالمنطقة

طارق مصطفى: مفيش لاعب فى مصر يستحق أكثر من 10 ملايين.. وزيزو كان لازم يمشى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدا: "كسبنا احترام الجميع بعد نتائج البنك الأهلي في الفترة الأخيرة، والموسم الحالي لا أعتبره دوري ولكن أعتبرها مباريات كؤوس والأمور صعبة على الكل"

وقال طارق مصطفى، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "كل الفرق لديها رغبة وطموح في المنافسة والدور الثاني الأمور ستتغير لأن هناك فِرقا لن تكون عليها ضغوط خاصة لو دخلت في التسعة الأوائل".

وأضاف: "بخصوص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، زعلان من إدارة النادي والجمهور، لأنه مهما حجم اللاعب وإمكانياته مع الأندية يكون الأمر صعبا، وانتظرت على زيزو كثيرا وكان يمكن بيعه بمبلغ 8 ملايين دولار، ولو جدد ستحدث مشكلة داخل غرفة اللبس، ولا يوجد لاعب مستواه ثابت وعندما يحدث ذلك تنقلب عليه الجمهور".

وتابع: "لا يوجد أحد يبقى، طارق حامد وسامي ومصطفى محمد وإمام عاشور رحلوا ولم يستمروا مع الزمالك، والخطأ كان من فترة طويلة، وكنت ألوم عليها الجمهور لأنه يكون له دور في دلع اللاعبين".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه انتماء في الوقت الحالي، الانتماء كان موجود من زمن، ومن يستحق 30 مليون و40 مليون؟، وكنت في دوري قوي وهو الدوري المغربي، واسأل أكبر مبلغ يحصل لاعب في المغرب، ولا يوجد لاعب في مصر كلها يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه مع احترامي للجميع".

واختتم: "لا بد أن تكون هناك فئات للاعبين في الزمالك، والفئة الأولى لا بد أن يشارك دوليا والفئة الثانية للاعبين الجدد الذين يتم جلبهم من الأندية، والأهلي عندما رحل عنه أحمد فتحي وعبد الله السعيد كم كانت الفئة الأولى عنده؟، واللي كان منهم عبد الله السعيد، ولكن لما عبد الله قال للأهلي عايز 12 مليون جنيه بس قالوله شكرا مع السلامة، وليه الصراحة بتزعل، وأنت مش هتفضل كل يوم نادي الزمالك وزيزو، بقالنا كتير في الأزمة دي، وزيزو زملكاوي وشال الفرقة في وقت صعب أي حد يشيله".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services