بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:19 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

طارق مصطفى: مفيش لاعب فى مصر يستحق أكثر من 10 ملايين.. وزيزو كان لازم يمشى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدا: "كسبنا احترام الجميع بعد نتائج البنك الأهلي في الفترة الأخيرة، والموسم الحالي لا أعتبره دوري ولكن أعتبرها مباريات كؤوس والأمور صعبة على الكل"

وقال طارق مصطفى، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "كل الفرق لديها رغبة وطموح في المنافسة والدور الثاني الأمور ستتغير لأن هناك فِرقا لن تكون عليها ضغوط خاصة لو دخلت في التسعة الأوائل".

وأضاف: "بخصوص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، زعلان من إدارة النادي والجمهور، لأنه مهما حجم اللاعب وإمكانياته مع الأندية يكون الأمر صعبا، وانتظرت على زيزو كثيرا وكان يمكن بيعه بمبلغ 8 ملايين دولار، ولو جدد ستحدث مشكلة داخل غرفة اللبس، ولا يوجد لاعب مستواه ثابت وعندما يحدث ذلك تنقلب عليه الجمهور".

وتابع: "لا يوجد أحد يبقى، طارق حامد وسامي ومصطفى محمد وإمام عاشور رحلوا ولم يستمروا مع الزمالك، والخطأ كان من فترة طويلة، وكنت ألوم عليها الجمهور لأنه يكون له دور في دلع اللاعبين".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه انتماء في الوقت الحالي، الانتماء كان موجود من زمن، ومن يستحق 30 مليون و40 مليون؟، وكنت في دوري قوي وهو الدوري المغربي، واسأل أكبر مبلغ يحصل لاعب في المغرب، ولا يوجد لاعب في مصر كلها يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه مع احترامي للجميع".

واختتم: "لا بد أن تكون هناك فئات للاعبين في الزمالك، والفئة الأولى لا بد أن يشارك دوليا والفئة الثانية للاعبين الجدد الذين يتم جلبهم من الأندية، والأهلي عندما رحل عنه أحمد فتحي وعبد الله السعيد كم كانت الفئة الأولى عنده؟، واللي كان منهم عبد الله السعيد، ولكن لما عبد الله قال للأهلي عايز 12 مليون جنيه بس قالوله شكرا مع السلامة، وليه الصراحة بتزعل، وأنت مش هتفضل كل يوم نادي الزمالك وزيزو، بقالنا كتير في الأزمة دي، وزيزو زملكاوي وشال الفرقة في وقت صعب أي حد يشيله".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services