بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:55 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC فرنسا وإيطاليا تؤكدان تمسكهما بحل الدولتين ودعم سيادة لبنان واستقرار المتوسط وأفريقيا إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال اشتباك مع عناصر من حزب الله جنوب لبنان

طارق مصطفى: مفيش لاعب فى مصر يستحق أكثر من 10 ملايين.. وزيزو كان لازم يمشى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدا: "كسبنا احترام الجميع بعد نتائج البنك الأهلي في الفترة الأخيرة، والموسم الحالي لا أعتبره دوري ولكن أعتبرها مباريات كؤوس والأمور صعبة على الكل"

وقال طارق مصطفى، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "كل الفرق لديها رغبة وطموح في المنافسة والدور الثاني الأمور ستتغير لأن هناك فِرقا لن تكون عليها ضغوط خاصة لو دخلت في التسعة الأوائل".

وأضاف: "بخصوص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، زعلان من إدارة النادي والجمهور، لأنه مهما حجم اللاعب وإمكانياته مع الأندية يكون الأمر صعبا، وانتظرت على زيزو كثيرا وكان يمكن بيعه بمبلغ 8 ملايين دولار، ولو جدد ستحدث مشكلة داخل غرفة اللبس، ولا يوجد لاعب مستواه ثابت وعندما يحدث ذلك تنقلب عليه الجمهور".

وتابع: "لا يوجد أحد يبقى، طارق حامد وسامي ومصطفى محمد وإمام عاشور رحلوا ولم يستمروا مع الزمالك، والخطأ كان من فترة طويلة، وكنت ألوم عليها الجمهور لأنه يكون له دور في دلع اللاعبين".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه انتماء في الوقت الحالي، الانتماء كان موجود من زمن، ومن يستحق 30 مليون و40 مليون؟، وكنت في دوري قوي وهو الدوري المغربي، واسأل أكبر مبلغ يحصل لاعب في المغرب، ولا يوجد لاعب في مصر كلها يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه مع احترامي للجميع".

واختتم: "لا بد أن تكون هناك فئات للاعبين في الزمالك، والفئة الأولى لا بد أن يشارك دوليا والفئة الثانية للاعبين الجدد الذين يتم جلبهم من الأندية، والأهلي عندما رحل عنه أحمد فتحي وعبد الله السعيد كم كانت الفئة الأولى عنده؟، واللي كان منهم عبد الله السعيد، ولكن لما عبد الله قال للأهلي عايز 12 مليون جنيه بس قالوله شكرا مع السلامة، وليه الصراحة بتزعل، وأنت مش هتفضل كل يوم نادي الزمالك وزيزو، بقالنا كتير في الأزمة دي، وزيزو زملكاوي وشال الفرقة في وقت صعب أي حد يشيله".



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv