بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 10:53 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
البابا تواضروس يلتقي قيادات ملتقى التوظيف ويؤكد أهمية دعم الشباب وتمكينهم في سوق العمل بيطري الشرقية يضبط ١٧.3 طن دواجن ولحم مفروم وكبده غير صالحة للاستخدام تنفيذ ٨٤١ مشروعًا باستثمارات ٤٠.٤ مليار جنيه بالفترة من يوليو ٢٤ حتى يونيو ٢٠٢٦ الجيزة: إدراج الشوارع الرئيسية بالقرى المنتهية المرافق ضمن خطط الرصف النائب العام يستقبل رؤساء استئناف ومحامين عامين لعرض كشوف إنجاز القضايا وزارة الزراعة: المساحة المنزرعة فعلياً من القطن بلغت 164 ألف فدان معهد الاتصالات: بناء الكفاءات الرقمية خط الدفاع الأول لحماية البيانات والخصوصية 3 طلبات إحاطة للنائب أشرف مرزوق أمام لجان النواب الأسبوع الجاري فريق طبي مشترك بقسمي الجراحة العامة والنسا بجامعة أسيوط ينجح في استئصال ورم مبيضي ضخم مستشفى الأطفال بجامعة أسيوط ينظم يوما علميا حول أحدث مستجدات روماتيزم الأطفال قوى عاملة النواب تناقش تقنين أوضاع العاملين على حساب الصناديق الخاصة الكشف المبكر عن 4 أنواع من السرطان ضمن مبادرة 100 مليون صحة مجانا

صحة الشرقية:الاشادة بفرق الترصد وصحة البيئة والتطعيمات والصحة المهنية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعاً مع مديري الإدارات الفنية بالإدارة العامة للطب الوقائي بالمديرية، في حضور الدكتور بهاء أبوشعيشع وكيل المديرية، والدكتور فادي جلال مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، لمناقشة تقارير المرور الإشرافية من وزارة الصحة علي منافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، والتي استمرت لمدة ٤ أيام متتالية، لتقييم أداء العمل بها، ضمن خطة وزارة الصحة والسكان.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واستكمالا للاجتماعات المكثفة للوصول إلي أفضل النتائج، وبعد اجتماع االدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة للطب الوقائي والصحة العامة والرعاية الأولية،

وقال محمود عبدالفتاح المتحدث الرسمى عن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية ان وكيل الوزارة قدم في بداية الاجتماع الشكر لفرق الترصد وصحة البيئة والتطعيمات والصحة المهنية، مشيداً بأداء هذه الفرق والجهود المبذولة المخلصة لخدمة المواطنين بالمحافظة،

كما تناول الاجتماع مناقشة تقارير المرور علي الخدمات المقدمة للمواطنين، والأعمال الوقائية بالوحدات الصحية والمراكز الطبية بالمحافظة، وخطة العمل بمكاتب الصحة، وخطة العمل بإدارة مكافحة الأمراض المعدية، وإدارة المعامل، وأعمال صحة البيئة، ومراقبة الأغذية،

كما تم مناقشة تطوير الخدمات الطبية بأقسام الجذام، ومناقشة ما تم رصده من سلبيات أثناء مرور الجهاز الإشرافي بالوزارة، ومناقشة الخطط التصحيحية لها، والمدد الزمنية للانتهاء من تنفيذها، ووجه وكيل الوزارة بسرعة تنفيذ التوصيات التي تمت في الاجتماع السابق برئاسة نائب الوزير، من صرف المكافأت التشجيعية لعدد من الفرق الطبية المتميزة بالمستشفيات في الأقسام المختلفة، ومشرفي المديرية عليها، وأيضاً تنفيذ الجزاءات لبعض الفرق الطبية نتيجة التقصير في أداء عملها.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv