بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 09:30 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية غدا.. الحكومة تكشف عن استضافة مصر المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026 مدرب أجنبى على أعتاب الزمالك.. وجلسة حاسمة خلال ساعات منتخب مصر يسعى لكسر الأرقام القياسية واقتناص فرصة تاريخية عندما تمنحك الكرة اعترافا بقيمتك الحضارية

ازاله 230 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببنى سويف

الدكتور محمد هاني غنيم
الدكتور محمد هاني غنيم

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،انتهاء حملات المرحلة الثانية من الموجة الــ 24 لإزالة التعديات على مستوى المحافظة "الخميس الماضي"،والتي كانت قد بدأت 9 نوفمبر الجاري،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة،ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،من خلال إزالة كافة صور التعديات في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف

وأوضح المحافظ أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات "خلال تلك المرحلة "وصل إلى230 حالة ( 22حالة تعد على أرض أملاك الدولة على 847 متراً + 208 حالة تعد على 8 أفدنة و16 قيراطا أرض زراعية"ملكية خاصة"،ليصل إجمالي ما تم إزالته خلال المرحلتين" الأولى والثانية" إلى 438 حالة( 208 للمرحلة الأولى + 230للثانية)شملت إزالة 90 حالة تعد على أملاك "بناء وزراعة" و348 حالة تعد على أرض زراعية خاصة" للمرحلتين"

وجه محافظ بني سويف باستمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية،لاستئناف العمل في المرحلة الثالثة لإزالة التعديات،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد والتعديات على المجاري المائية ونهر النيل والري ،وعدم التوقف أثناء الفترات الفاصلة بين كل مرحلة والتي تليها ضمن موجات الإزالة،وذلك وفق تنسيق وتعاون بين الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل،بدأت بالمرحلة الأولى في 12 أكتوبر 2024واستمرت حتى الأول من نوفمبر الحالي، تلتها المرحلة الثانية في الفترة من 9 إلى 29 الشهر الجاري وتُختتم بالمرحلة الثالثة المقرر انطلاقها السبت المقبل 7 ديسمبر 2024.وتستمر 27 من نفس الشهر

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv