بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 12:06 صـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر للكاراتيه بتصدر بطولة البحر المتوسط أمير هشام: الأهلي وافق على عرض الرياض السعودي لشراء عقد تريزيجيه إقامة فعالية كبرى للنشاط الصيفي للطفل بمسجد عبدالرحمن بن عوف بقرية الشراهنة بإدارة الفشن محافظ الجيزة أمام محلية النواب: دعم متضررى كفر طهرمس وحلول للأسواق العشوائية وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى

كواليس جلسة سيد ياسين مع لاعبي إنبي قبل مواجهة مودرن سبورت بالدوري

سيد ياسين
سيد ياسين

عقد سيد ياسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة مودرن سبورت المقرر لها بعد غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دورى nile".

وشدد ياسين خلال جلسته مع اللاعبين على ضرورة التركيز في مواجهة مودرن سبورت،وحصد الثلاث نقاط لتكون خير بداية للفريق البترولي في الموسم الجديد خاصة أن المباراة لن تكون سهلة،في ظل امتلاك المنافس عناصر قوية بين صفوفه

وشدد ياسين خلال جلسته مع اللاعبين بأن هذا الموسم استثنائي وصعب على الجميع،وأكد لهم أن الهدف الأساسي هو التواجد ضمن التسع فرق التي تنافس على الدوري،حتى لا يدخل الفريق في حسابات معقدة.

في سياق مختلف منح مسئولو نادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك حرية حسم مصير زياد كمال لاعب الفريق، لعدم ظهوره بمستوى جيد منذ انتقاله للقلعة البيضاء، وفشله فى استغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق.

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفني للزمالك لقطع إعارة زياد كمال وعودته إلى فريق إنبي في الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاتفاق مع مسئولي النادي البترولي، خاصة أن اللاعب لم يكن على قدر طموح الإدارة والبرتغالى جوميز المدير الفني.

وانضم زياد كمال لصفوف القلعة البيضاء فى يناير الماضى على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم بمبلغ مالى يقارب الـ30 مليون جنيه، ليكتفي النادى الأبيض بالحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم فقط، ينتهى بـ قطع إعارة اللاعب فى يناير 2025.

واستقر مسئولو نادى الزمالك على قطع إعارة زياد كمال فى يناير المقبل بعد الرجوع للجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز والذى أبدى موافقته على رحيل اللاعب، وعدم حاجته لجهوده الفنية، خاصة مع توافر العديد من اللاعبين فى مركزه داخل القلعة البيضاء.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services