بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 12:22 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل

محافظ أسيوط يتفقد محطة رفع صرف صحي المراغي بحي غرب لمراجعة الطلمبات

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط؛ محطة رفع صرف صحي المراغي بحي غرب التي تعمل بطاقة تصميمة 680 ل/ث لمراجعة الطلمبات والاطمئنان على مدى جاهزيتها والوقوف على أعمال التطهير الجارية وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة العمل بكافة القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطط التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.
رافقه خلال الجولة المهندس رفعت إسماعيل استشاري الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس بهاء أبو النجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية رئيس قسم المشروعات بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب.
وتفقد المحافظ محطة الرفع الكائنة بمنطقة غرب البلد بمدينة أسيوط واطمأن على أعمال التشغيل لـ 4 طلمبات رفع موجودة بالمحطة طاقة الطلمبة الواحدة 170 ل/ث فضلاً عن باقي المعدات والمواتير الموجودة حيث أستمع إلى شرح من رئيس قسم المشروعات بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط لكافة الأعمال الميكانيكية الجارية بالمحطة ورفع كفاءة خط الطرد وتغيير بعض المحابس لتحسين عمل المحطة واستيعاب تزايد التصرفات الواردة من المنشآت العمرانية.
ووجه محافظ أسيوط برفع المخلفات الناتجة من أعمال التطهير والتنظيم والتعقيم الجارية أولاً بأول على أن يتم رفع تقرير فني عن كفاءة عمل المعدات المتاحة بالمحطة بصفة دورية وبيان صلاحيتها ورصد أي ملاحظات لتجنب أي أعطال مفاجئة قد تحدث لافتاً إلى ضرورة توافر معدات وطلمبات إحتياطية للعمل فوراً وفي أقل وقت ممكن في حالة وجود أعطال مفاجئة حيث إنه لن يسمح بأي إهمال قد يحدث في محطات الصرف الصحي بالمحافظة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لرفع كفاءة البنية التحتية وجاهزية محطات الصرف الصحي بكافة مدن ومراكز المحافظة وفقاً للإمكانات المتاحة.
كما كلف المحافظ رئيس الحي بزيادة أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة داخل المحطة والمنطقة المحيطة بها لتسهيل العمل خاصة عمليات التنظيف والتعقيم الجارية بمحطة المراغي والتي تأتي ضمن الأعمال بمحطات الرفع بمدينة أسيوط (البركة والبنك الدولي بالمعلمين، والوليدية، والشادر، والمديرية، والسنترال) وذلك حرصاً على تقديم خدمات أفضل للمواطنين لا سيما إنها من الخدمات الأساسية للحياة.
كان محافظ أسيوط قد أصدر توجيهاته ـ في وقت سابق ـ بوضع خطة عمل لفحص وتطهير جميع محطات الصرف الصحي وشبكاتها على مستوي المحافظة وتتضمن محطات الرفع الرئيسية والفرعية على مستوي المحافظة بإجمالي 80 محطة ومراجعة كافة محابس ربط شبكات مياة الشرب وصيانتها وتطهير محطات الصرف الصحي حرصاً علي سلامة المواطنين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv