بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الشرقية يشهد إستلام ٢ طن لحوم من صكوك الاضاحي لتوزيعها اختتام قمة حوكمة الشركات العائلية بالقاهرة: الحوكمة ضرورة لاستدامة الأعمال عبر الأجيال محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بالزنكلون بطاقه ١٥ الف م٣/يوم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم ومحظور تداولها بالأسواق محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة بمنطقة الأربعين بحي غرب للارتقاء بمستوى وزير الخارجية يؤكد موقف مصر الثابت والرافض للمساس بسيادة لبنان ووحدة وسلامة أراضيه محافظ أسيوط: أعمال رصف وإنترلوك وتوسعات بشوارع القوصية لتحسين الحركة محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً

محافظ الشرقية:اقامة مظلات أمام المعرض الدائم للأسرالمنتجة والبريد

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة تفقدية بالشوارع المحيطة بديوان عام المحافظة وأمام المعرض الدائم للأسر المنتجة ومكتب بريد مجمع المصالح ومديرية التنظيم والإدارة بمدينة الزقازيق

وذلك في حضور محمد نعمة كُجَك السكرتير العام المساعد، ونائب المستشار العسكري ، المحاسب شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق و يسري راشد رئيس حي أول و محمد أبو هاشم رئيس حي ثان والمقدم ياسر رضا بإدارة مرور الشرقية.

كلف المحافظ المقدم ياسر رضا بإدارة مرور الشرقية بعدم السماح لسيارات الأجرة بتحميل الركاب أمام مبنى الديوان العام لعدم تعطيل الطريق وخلق السيولة المرورية بالمنطقة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أصحاب السيارات غير الملتزمين بركن سياراتهم بالأماكن المخصصة وعدم إتباع تعليمات رجال المرور.

كما كلف المحافظ السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع رئيس حي ثان ومدير مكتب بريد مجمع مصالح الشرقية بإعداد التصور الأمثل لتطوير المنطقة أمام المعرض الدائم للأسر المنتجة ومكتب البريد وإقامة مظلات واستراحات للمواطنين المترددين علي المركز التكنولوجي ومكتب البريد

مشددعلى ان تكون بطريقة لائقة تقيهم من أشعة الشمس صيفا وسقوط الأمطار شتاءً ولإضفاء لمسة جمالية وحضارية على المنطقة بما يتماشى مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدينة الزقازيق.

وفي نهاية جولته وجه المحافظ رئيس حي ثان بالبدء فوراً في تكثيف أعمال النظافة خلف مبنى الديوان العام ومحيط مديرية التنظيم والإدارة وغرس شتلات الأشجار لتحسين الرؤية البصرية أمام العاملين والمواطنين المترددين على المنشآت الحكومية



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services