بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 03:44 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس وزير البترول: البنية التحتية المصرية جاهزة لاستقبال الغاز القبرصي وإسالته وإعادة تصديره إلى الأسواق العالمية الكاتب الصحفى عبدالناصر محمد يكتب : الشدة المدبولية !! أسعار الحديد ومواد البناء في السوق المصرية اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 مستشفيات جامعة بني سويف تنجح في إنقاذ حياة مصابة بطعنتين نافذتين بالبطن عبر جراحة معقدة على مرحلتين وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية في جولة تفقدية بميناء الدخيلة| صور الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل غرفة فندق بالدقي ضبط شبكة تدفع الأطفال للتسول في شوارع العاصمة محمود صابر هدفنا الفوز وإسعاد الجماهير.. وحسام حسن يمنح الجميع الثقة مروان عطية: لدينا حافز قوي للفوز على إيران والتأهل لدور الــ 32 منتخب مصر على أعتاب التأهل .. مواجهة مصيرية أمام إيران لحسم بطاقة دور الـ32

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض جامعة بني سويف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، نظمت كلية التمريض حفل استقبال الطلاب الجدد تحت إشراف الدكتور محمد ناجى عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سلوى أحمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين وسط حضور لافت من الطلاب.
وأِشار رئيس الجامعة، أنه يتم تنظيم حفلات استقبال الطلاب، والأنشطة التعريفية مع بداية الدراسة لخلق نوع من الدمج بين الطلاب الجدد والقدامى وإزالة الرهبة وكسر حاجز الخوف لدى الطلاب الجدد بعد انتقالهم من مرحلة التعليم ما قبل الجامعى والذى يختلف كليا عن طبيعة الحياة والدراسة داخل الجامعة، لذا تحرص جميع الكليات النظرية والعلمية والتطبيقية على إقامة اليوم التعريفى لطلابها.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة مباركة لآيات من القرآن الكريم، وتخللها كلمات الترحيب من عميد ووكلاء الكلية بالطلاب الجدد والقدامى والتأكيد على دورهم العملى والمجتمعى والانسانى، كما شهد الحفل بعض الفقرات الفنية والترفيهية، وتم تكريم الطلاب الفائزبن بالمسابقات والأنشطة الطلابية وأنشطة رعاية الشباب للعام الجامعى 2023-2024

حيث هنأ الدكتور محمد ناجي، الطلاب بالالتحاق بكلية التمريض مؤكداً أنها تسعى إلى تخريج كوادر تمريضية مؤهلة ومتميزة علميا ومهنيا قادرين على تقديم رعاية تمريضية ذات جودة عالية في جميع المؤسسات الصحية وقادرين على المنافسة في سوق العمل وكذلك إعداد باحثين علميين متميزين للمساهمة الفعالة في حل المشاكل الصحية للمجتمع.

وتضمنت كلمات الحضور، الإشادة بجهود إدارة الجامعة برئاسة الدكتور منصور حسن، من أجل تقديم خدمات عملية تعليمية ذات معايير جيدة؛ لتخريج طلاب متميزين بجودة مهنية عالية ينافسون السوق المحلي والعالمي، مقدماً لهم كل الدعم، واعدا بالمتابعة المستمرة و الحرص على توفير كافة المتطلبات الأكاديمية والأنشطة الطلابية

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv