بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:05 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية النواب يقر موازنات 65 هيئة اقتصادية بـ4.8 تريليون جنيه إيرادات متوقعة موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر

علم المغرب وبوكيه ورد من الديفا.. أبرز مشاهد حفل أنغام في موازين

انغام
انغام

أحيت النجمة أنغام أمس الجمعة حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور، إلى جانب حرصها على ارتداء علم المغرب خلال الحفل.

وقبل الحفل حرصت النجمة سميرة سعيد إلى إهداء بوكيه ورد إلى أنغام، لترحب بها في المغرب، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو لبوكيه الورد، معلقة عليه: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر".
وبعد الحفل، وجهت أنغام الشكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، معلقة عليه: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

وكانت النجمة أنغام أحيت مؤخرا واحدة من أضخم حفلات عيد الأضحى والذى أقيم على مسرح آرينا بالكويت بحضور جماهيرى كبير، حيث قدمت للحضور وصلة طربية رومانسية دافئة تضم 27 أغنية بداية من "حالة خاصة" ومرورا بـ"ونفضل نرقص"، و"لا دبلت"، "أنا ساندة عليك"، "لوحة باهتة"، "خلى بكره لبكره"، "أساميك الكثيرة"، "هتمناله الخير" و"أكتبلك تعهد".. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذى شاركها الغناء والاندماج معها طوال فترة تواجدها على خشبة المسرح.

يذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام، هي أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

أنغام بعد حفلها بالمغربأنغام بعد حفلها بالمغرب

حفل أنغام في المغربحفل أنغام في المغرب

أنغام وحفلها بالمغربأنغام وحفلها بالمغرب

حفل أنغامحفل أنغام

حفل أنغام بالمغربحفل أنغام بالمغرب

أنغام ترتدي علم المغربأنغام ترتدي علم المغرب



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services