بوابة الدولة
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:16 صـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

إجتماع الحملة الوطنيةللإعلام السياسي اليوم بمؤسسة الجابري

أعضاء الحملة الوطنية للإعلام السياسي
أعضاء الحملة الوطنية للإعلام السياسي

عقد مجلس إدارة الحملة الوطنية للإعلام السياسي اليوم ، إجتماع مهم تحت عنوان " دعم و تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي .. و كيفية مواجهه التحديات "

كان الاجتماع بمقر (( أمانه محافظة الجيزة بمؤسسة الدكتور حامد الجابري نائب رئيس الحملة و أمين عام محافظة الجيزة ، و تحت رعايته واشرافه )) و بالتعاون مع رئيس الحملة السيد اللواء الدكتور أ.ح فوزى رمضان .

​​​​​​

بدأ الإجتماع حيث رحب الدكتور حامد الجابري بجميع الحضور و أعرب عن شكره و تقدير لتواجدهم رغم صعوبة الأجواء الحارة التى تمر بها البلاد و بالرغم من هذا تجمعوا فى حب الوطن و مسانده الرئيس و دعمه.

نوه الجابري على أهمية الدعم و مواجهه التحديات و الصمود أمام الصعوبات التى تواجهه البلاد من جميع الاتجاهات ، و دعم فخامة الرئيس إعلاميا و بقوة في هذه الفترة التي تتعرض لها كافة الأنجازات من الداخل والخارج ، و الوقوف خلف القيادة السياسية و اظهار مدى الجهد المبذول بكل الطرق المتاحة ، حتى ننهض نحو مستقبل أفضل لكل الاجيال القادمة .


أوضح الجابري نبذه عن الإنجازات التى حُققت على الأراضي المصرية في جميع النواحى و الإتجاهات ، و أهمية التى سيجنى الجميع خيراتها فى القريب العاجل ، يجب على جميع قيادات و أعضاء الحملة و الإعلاميين و المفوضين الوقوف بقوة خلف القيادة المصرية و رئيسها ، و دعم رجال القوات المسلحة و الجنود البواسل الذين يقفوا الآن تحت حرارة الشمس الشديدة و الأجواء النارية الصعبة التى تمر بها البلاد بواسل يحمون أرض مصر و ابنائها ، و يضحون بكل غالى و نفيس فداء للوطن حتى ينعم الشعب المصري كله ، فهم يحمون الحدود و نحن نعمر الأرض و نساند فى الإنجازات و ندعمها و ندافع عنها بكل قوة .

أضاف الجابري أن المشروعات التى تمت أو الجارى تنفيذها هى نتاج حقيقى وواقعى للاستقرار الذى تحقق بفضل قيادة الرئيس السيسى للبلاد بعد ثورة ٣٠ يونيو.

تحدث الدكتور أ.ح فوزي رمضان عن التحديات التي تواجه مصر و كيفية الخروج من الأزمات التى تستهدف مصر و اقتصادها و أمنها ، و نوه عن المعوقات التى تواجه الاقتصاد المصري و التى استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي مواجهتها والتعامل مع هذه التحديات في مجال الطاقة والتعليم والصحة ، و أكد أن مصر بقيادتها تستطيع أن تقف أمام هذه المعوقات و تتحدى الصعاب ، و من أهم هذه الصعوبات ، التعليم و ثأثيره المباشر على المجتمع و الأجيال القادمة ، و قال إن دور الدولة في التعليم و دعمه مستمر بقوة و سنجتى قريباً ثماره .

أشار اللواء أ.ح فوزى رمضان عن مؤسسة تكوين ، و قال إنها مؤسسة تنشر الفتنة و تشكك في ثوابت الدين الإسلامي ، و أنهم غارقون في ظلام كفرهم ، يطلقون على أنفسهم التنويريين وهم في الحقيقة غارقون في ظلام كفـرهم الذين يتوهمون أنهم قادرون على إطفاء نور الله بأفواههم ، نور الله الذي ينير القلوب والعقول .

تحدث رمضان عن حادثة الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي ، حيث تعرضت المروحية الخاصة به لحادث وهي في طريق العودة إلى مدينة تبريز من أجل تدشين مشروع تحسين جودة مصفاة تبريز، وتحطمت في غابات ديزمار الواقعة بين قريتي اوزي وبير داود بمنطقة ورزقان في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب إيران ، و أعرب عن تعازيه بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له ، و تحدث عن توقعاته لحدوث الحادث و ما سوف ينتج عنه ، كما ناقش أزمة الوافدين إلى مصر و ما ترتب عليها من ازمات و تحديات تواجه الاقتصاد المصري و القيادة المصرية و تحدياً الشباب المصري من غلو فى المسكن و جميع الأمور الحياتية ، و الجهد المبذول من القيادات و الحكومة فى حل هذه الازمات و النهوض بمصر و المجتمع و الخروج به إلى بر الأمان .


أكد اللواء أ.ح فوزى رمضان على قدرة المصريين على تحقيق المعجزات ، و التعاون مع القيادات و الحكومة و مؤسسات الدولة في تنفيذ المشروعات و بناء الوطن ، و جذب الاستثمارات الأجنبية.

قال الإعلام احمد على عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قائد الوطن و عن إنجازاته العملاقة التى أصبحت حديث العالم ، و عن العاصمة الإدارية التى يجب أن يتغير اسمها بإسم السيسي ، فهو ما زال يبنى مصر ليصل بها إلى مكانها التى تستحق ، فهو نجح في قيادة مصر ، و حقق لها الأمن و الإستقرار ، و حافظ على حدود مصر و مؤسسات الدولة ، و واجه أعداء مصر في الداخل و الخارج ، فهو تخطى كل المعوقات بكل نجاح ، و اصبحت نصر جمهورية جديدة حديثة بنظام عصري قوى ، ذات جيش وطنى يقوم بمهام الداخلية ، و على الحدود متسلحاً باحدث النظم العسكرية في العالم.

أكد اللواء دكتور أ.ح أحمد خطاب على الجهود المبذولة من الدولة و خصوصاً الاهتمام ببناء البنية التحتية التى لم تشهدها مصر في تاريخها ، و تنفيذ المشروعات القومية الكبري ، و الإهتمام بالسياحة ، و هذا جعل مصر تعود إلى المقدمة ، رغم المحاولات فى سقوطها .

أضاف اللواء خطاب ، دور الرئيس و حكومية في كل النواحى الاقتصادية و الصحية و الزراعية و الصناعية ، و إن المشروعات التى تمت أو الجاري تنفيذها نتاج حقيقي للنجاح و الإستقرار الاقتصادي و السياسي .

ناقش الحضور معظم القضايا المهمة التى طرحت و تم توزيع دروع و شهادات تقدير لأعضاء الحملة .

كانت المنصة تضم كلا من :
لواء أ.ح دكتور فوزي رمضان
رئيس مجلس إدارة الحملة .
السيد الدكتور / حامد الجابرى نائب رئيس الحملة ومفوض عام محافظة الجيزة ورئيس لجنة رجال الاعمال ورئيس لجنة مكافحة الارهاب والفساد بالحملة

الاعلامي / الأستاذ احمد على أمين عام الحملة الوطنية لدعم السيد الرئيس للاعلام السياسى .

الإعلامية/ إيمي حمدي سراج .

لواء أ.ح دكتور أحمد خطاب
المستشار العسكري لوزارة التضامن الإجتماعي.
المهندس / عبدالله اسماعيل
المتحدث بإسم الحملة / ا. اسماعيل الشريف .

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى24 يونيو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.2674 48.3674
يورو 51.7861 51.9128
جنيه إسترلينى 61.1114 61.2622
فرنك سويسرى 54.0448 54.1811
100 ين يابانى 30.2598 30.3320
ريال سعودى 12.8658 12.8932
دينار كويتى 157.3562 157.7336
درهم اماراتى 13.1390 13.1702
اليوان الصينى 6.6486 6.6629

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,594 شراء 3,617
عيار 22 بيع 3,295 شراء 3,316
عيار 21 بيع 3,145 شراء 3,165
عيار 18 بيع 2,696 شراء 2,713
الاونصة بيع 111,782 شراء 112,493
الجنيه الذهب بيع 25,160 شراء 25,320
الكيلو بيع 3,594,286 شراء 3,617,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى