بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:47 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية

تفاصيل الاجتماع الأول لإدارة التطوير المؤسسي بجامعة أسيوط

جانب من لاجتماع
جانب من لاجتماع
اسيوط

د. المنشاوي: تطوير فكر الهيكل المؤسسي لرفع القدرات الحقيقية والمؤثرة للجامعة

أكد الدكتور أحمد المنشاوي: إن جامعة أسيوط تقوم بعملية تطوير مؤسسي؛ للوصول بشكل متكامل، ومتجانس إلى تحول رقمي حقيقي ومستدام، مضيفاً أن استراتيجية الجامعة للتحول الرقمي تقوم على تطوير فكر الهيكل المؤسسي؛ لرفع القدرات الحقيقية، والمؤثرة للجامعة، مشيرًا إلى أهمية وجود إدارة للتطوير المؤسسي داخل جامعة أسيوط؛ لدعم مسيرة التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية مصر 2030 ؛ من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة الفئات المستهدفة من أبناء الجامعة، والمواطنين في صعيد مصر، والربط بين الإدارات المختلفة؛ لتيسير أداء الخدمات ، ورفع مستواها.

وناقش الاجتماع الأول للإدارة العامة للتطوير المؤسسي، اليوم الأربعاء الموافق 8 من مايو ، بقاعة الجودة والتميز بالمبنى الإداري للجامعة؛ الخطة الاستراتيجية للعمل داخل الجهاز الإداري 2024 /2029 ، وتحديد أهم المعوقات التي تواجه العمل داخل الجهاز الإداري، ووضع الحلول المناسبة لها؛ في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، والتنمية المستدامة.

وأشار الأستاذ شوكت صابر؛ إلى أهمية الإدارة العامة للتطوير المؤسسي في رفع كفاءة منظومة العمل داخل الجهاز الإداري، وحل جميع المشاكل المتعلقة ببيئة العمل، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه خطة العمل، والمدى الزمني المحدد لها ، مشيداً بجهود العاملين داخل الجهاز الإداري لجامعة أسيوط، وتميزهم على مستوى الجامعات المصرية.

وأوضح الأستاذ محمد عباس؛ إن تميز الجهاز الإداري بجامعة أسيوط؛ يرجع إلى روح التناغم، والعمل كفريق واحد بين جميع الإدارات، مشيداً بإدارة الجامعة؛ لإنشائها إدارة التطوير المؤسسي، والتي تعمل على دعم، وتحقيق التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

حضر الاجتماع؛ الأستاذ شوكت صابر الأمين العام للجامعة، والأستاذ أسامة السيد الأمين المساعد والمشرف على الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ أيمن شحاتة الأمين المساعد، والدكتورة بثينة الفاتح الأمين المساعد، والأستاذ عبد القادر مهران رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ محمد عباس مدير عام الإدارة العامة للتطوير المؤسسي، ولفيف من العاملين بالإدارة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services