بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 11:14 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات

جامعة الزقازيق تشارك فى الملتقى العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم

الملتقي العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم
الملتقي العاشر للطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم

شاركت جامعة الزقازيق في الملتقي القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين والمبادرة الثالثة لسفراء النوايا الحسنة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بجامعة الفيوم، خلال الفترة من 27 إلى 30 إبريل وبمشاركة 17 جامعة بعدد 72 من الطلاب والطالبات المثاليين، بالإضافة إلى 30 طالبا وطالبة بمبادرة سفراء النوايا الحسنة لذوى الهمم.

وشمل الوفد 6 طلاب منهم عدد 4 طلاب ،وطالبتين من سفراء النوايا الحسنة ، بتنفيذ من الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، تحت إشراف وتنفيذ محمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، أيمن مصطفي مشرف رعاية الشباب .

ومن جانبه، هنأ الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة الطلاب الفائزين بالملتقى، معرباً عن فخره واعتزازه بطلاب الجامعة ، لتمتعهم بقدرات وخبرات ومهارات عالية ، مؤكداً حرص الجامعة علي صقل مهارات الطلبة وتقديم البرامج التي تسهم في تأهيلهم ليكونوا أعضاء فاعلين داخل المجتمع ، وإتاحة الفرصة للمشاركة في مختلف الأنشطة ، مشيراً إلي أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بالطلاب ذوي القدرات الفائقة باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الجامعي .
وقد شمل إعلان نتائج المسابقات خلال الملتقى منح جوائز تميز خاصة من لجنة التحكيم، لكل من الطلاب كيرلوس أيمن بجامعة الزقازيق، ومحمد أحمد بجامعة القاهرة.
جدير بالذكر أن مشاركة الجامعة في مثل تلك المسابقات من أهم أهدافها هو تحقيق التواصل بين الجامعات المصرية ، وتوطيد أواصر الترابط والمعرفة بين طلاب الجامعات المصرية ، وكذلك التبادل المعرفي والثقافي والاجتماعي فيما بينهم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services