بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 09:31 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية غدا.. الحكومة تكشف عن استضافة مصر المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026 مدرب أجنبى على أعتاب الزمالك.. وجلسة حاسمة خلال ساعات منتخب مصر يسعى لكسر الأرقام القياسية واقتناص فرصة تاريخية عندما تمنحك الكرة اعترافا بقيمتك الحضارية

بمناسبة الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء محافظ أسيوط يشارك

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اللواء أركان حرب عمرو جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء الذي يوافق 25 أبريل من كل عام ... جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب هشام شندي رئيس أركان حرب المنطقة الجنوبية العسكرية والعديد من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية ورؤساء الأفرع الرئيسية بالمنطقة.
حيت قام محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير أمن أسيوط بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء وقام الحضور بقراءة الفاتحة على أرواح جنود وشهداء مصر الأطهار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلاً بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداءًا لعزته ومجده.
وقدم اللواء عصام سعد، التهنئة للقوات المسلحة المصرية بمناسبة بذكرى عيد تحرير سيناء، داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصرنا الغالية جيشًا وشعبًا وقيادة، مؤكدًا على اعتزازه بهذه الذكرى التي ستظل خالدة في تاريخ الأمة عرفانًا وتقديرًا لما قدمه الشهداء الأبرار من تضحيات بأرواحهم الطاهرة فداءًا لمصرنا العظيمة ودفاعًا عن ترابها الغالي ليسطروا صفحات مضيئة حافلة بأروع معاني التضحيات مضيفاً أننا سنواصل السير على دربهم استكمالًا لمسيرة الكفاح والتضحية من أجل وطننا الغالي مصر.
كما نقل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لجميع الحضور بهذه المناسبة موجهًا التحية والتقدير لأرواح الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية لأمنه وسلامة أراضيه مشيرًا إلى أن الاحتفال بعيد تحرير سيناء وما صاحبه من وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول هو تقليد أصيل للوفاء بشهداء مصر وقواتها المسلحة وما قدموه من بطولات وتضحيات دفاعًا عن الوطن ومقدساته.
وفي نهاية المراسم تم تبادل الدروع التذكارية بين محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير أمن أسيوط.
كان الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة قد أناب قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة رافقهم خلال المراسم السادة المحافظين ومديرى الأمن.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv