بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:32 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء أكمل نجاتي: قانون إنهاء المنازعات الضريبية نجح في حسم ملفات تاريخية مصطفى بكرى يطالب بمراجعة الضرائب على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات وزارة الصحة: إغلاق عيادة تجميل غير مرخصة بالبساتين وضبط منتحلة صفة طبيب الحكومة تقترح آلية جديدة لتحصيل المساهمة التكافلية ضمن مشروع تعديل قانون الضريبة على الدخل ”الشيوخ” يبدأ مناقشة طلب ناجي الشهابي حول تعميق الصناعة وتحديثها وتحويل مصر إلى مركز صناعي النواب يوافق نهائيًا على مد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية حتى نهاية 2026 وزيرة الإسكان تبحث مع رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشتركة النواب يوافق من حيث المبدأ على مد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو خالد هاشم: الصناعات الكيماوية ضمن أساسيات استراتيجية 2030 بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة تعميق الصناعة ودعم المشروعات الصغيرة

رئيس جامعة أسيوط يرأس الاجتماع الأول لنادي الجامعة لبحث أنشطته لخدمة رواده

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


د. المنشاوي؛ يوجه بوضع آليات محددة لتطوير نشاط النادي وتحسين خدماته

ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط، أمس الخميس الموافق 28 من مارس؛ اجتماع مجلس إدارة نادي الجامعة الجديد؛ لمناقشة الخطط المستقبلية، ووضع آليات محددة تضمن انضباط العمل، وتفتح آفاق تطوير نشاطه، وتحسين خدماته.

وفي مستهل الاجتماع، قدم الدكتور أحمد المنشاوي، التهنئة لأعضاء مجلس إدارة النادى؛ بمناسبة صدور قرار وزير الشباب والرياضية رقم (392) لسنة (2024) بتعيين مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات، موجهاً الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي: إن الاجتماع ناقش بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية المتعلقة بتحسين، وتطوير الخدمات المقدمة لرواد النادي، واستعراض خطة عمل تطوير الأنشطة الثقافية، والفنية، و الاجتماعية، ومناقشة بعض القرارات الخاصة بأعمال التطوير، والتجديدالجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ حرص جامعة أسيوط على تطوير ما تقدمه من سبل دعم، ورعاية اجتماعية لمنتسبيها، وتطوير ما يتمتع به النادي من إمكانيات؛ حتى يؤدي دوره على الوجه الأمثل لخدمة رواده.

يضم مجلس إدارة النادي عضوية كل من: الدكتور أحمد محمد أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتور عبد الحميد أبو العدب درويش، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتور شروق جمال محمد علي (عضو شباب)، والدكتورة آمال حسن حسين (عضو شباب).

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services