الخميس 22 فبراير 2024 06:19 صـ 12 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

اتحاد جدة يغري «صلاح» بعرض جديد 4 أضعاف راتبه في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يتمسك فريق اتحاد جدة السعودي، بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل

وسبق أن قدم نادي اتحاد جدة عروضًا مغرية بمبالغ خيالية، سعيًا لحسم انتقال قائد المنتخب الوطني، إلى قلعة النمور، إلا أن رغبة اللاعب في استكمال مشواره حاليًا في صفوف نادي ليفربول وتحديدًا بالبريميرليج، كذلك تمسك النادي الإنجليزي وقائده يورجن كلوب، حال دون إتمام الصفقة، وقام الفرعون المصري بتجديد عقده رفقة الريدز.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا أثلتيك"، في تقرير لها أنه لم يستسلم العميد ويخطط لتقديم عرض لا يقاوم، من أجل الحصول على توقيع قائد منتخب مصر، وسيكون راتب صلاح مع اتحاد جدة 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح.

أفادت التقارير بأنه إذا وافق الريدز، سيصبح محمد صلاح، أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقا على مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان مقابل ضم نيمار في 2017.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت عدة تقارير مؤخرا بأن الريدز يحاول تحصين النجم المصري بعقد جديد.

على صعيد متصل يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الريدز في المباريات المقبلة عقب العودة من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وكتبت صحيفة ليفربول إيكو أنه من المتوقع أن يتواجد محمد صلاح في قائمة فريقه لمباراة برينتفورد المقرر لها السبت المقبل 17 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري الإنجليزي