الأحد 3 مارس 2024 04:50 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبو الغيط يؤكد لمنسقي الشئون الإنسانية وإعادة إعمار غزة: حرمان الفلسطينيين من المساعدات قرار بالإعدام تشييع جنازة اللواء منير ثابت شقيق سوزان مبارك (صور) مؤتمر السياحة الصحية يصدر توصيات لدعم دور مصر وحصولها على نصيب من السياحة الاستشفائية معلومات الوزراء: ارتفاع أرصدة الودائع المصرفية لـ9450.8 مليار جنيه فى 2022/2023 معلومات الوزراء: 94 مليون دولار زيادة فى صادرات الحاصلات الزراعية يناير 2024 وزير العمل: تسهيل إجراءات تراخيص مراكز التدريب الخاصة في مشروع مهني 2030 وزارة الصحة تتابع التجهيزات الأخيرة لتدشين المرحلة 2 من التأمين الصحي الشامل الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسى على قانونين بشأن الغاز والزيت الخام برتوكول تعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بميناء الدخيلة (صور) الفريق أسامة ربيع يستعرض جهود ومبادرات قناة السويس للنهوض بصناعة النقل البحري (صور) وزيرة التعاون الدولي تُشارك في افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من قمة المرأة المصرية (صور)

جوارديولا: مواجهة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتى فى دورى الأبطال لن تكون سهلة

جوارديولا
جوارديولا

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن صعوبة مباراة فريقه ضد كوبنهاجن، المقرر لها غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، على ملعب باركن، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروربية.

كوبنهاجن ضد مان سيتى

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوبنهاجن :"الملعب قريب جدًا من الجماهير ، احترام كبير هو ما أشعر به مع جميع الخصوم، لكن عندما رأيت ما يفعلونه مع خصومهم ، عليك أن تكون مستعدًا للمعاناة، ستكون مباراة صعبة ".

وأضاف جوارديولا عن كوبنهاجن :" أن أقول إنهم متعطشون للمنافسة وجائعون، ممتلئون بالحيوية وعقل منتعش ، لقد كان لديهم الكثير من الوقت للاستعداد للمباراة. نأمل أن نكون في حالة جيدة".

وزاد مدرب مانشستر سيتي:"لدي احترام كبير لكوبنهاجن، قلت للاعبين هذا الصباح بأن عليهم الاستعداد على المستوى العقلي، ويكونوا جاهزين للمعاناة، ستكون مباراة صعبة بنسبة 100%، أشعر بذلك، وعادة مشاعري لا تكذب علي".

وأكمل جوارديولا: "سعيد بالتواجد هنا، لقد قمنا بعملنا في دور المجموعات، والآن نعود للعمل في هذه البطولة، أول مباراة في دور الـ 16 خارج ملعبك، من الممكن أن لا تمتلك الإيقاع، ولدينا احترام كبير للمنافس، ونريد تحقيق نتيجة جيدة، هي لن تحسم الأمر، ولكن بعدها سنسير خطوة للأمام".

وتابع مدرب السيتي: "الآن المجموعة والنادي بأكمله يعتقد أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال وهذا صحيح، نحن الآن نصنع التاريخ في مانشستر سيتي".

وواصل بيب : "في الحقيقة يمكن لمانشستر سيتي أن ينافس للفوز بدوري الابطال في كل عام".

وأتم جوارديولا: "نحن لا نمارس أي ضغط على هالاند بإجباره على أن يسجل لنا، هالاند تأقلم بشكل جيد هنا، لدينا لاعبين مذهلين يستقبلون اللاعبين الجدد، لا نضع ضغط على الصفقات الجديدة، ونقول بأن عليك تسجيل الأهداف، لا، بل نقول عليك التأقلم على ما نفعله والباقي سيأتي بشكل طبيعي يمكنك أن ترى أرقامه في عمره هذا، في دوري أبطال أوروبا حتى ميسي لم يحقق هذه الأرقام في هذا العمر، نحن سعداء لتواجده معنا".