الإثنين 26 فبراير 2024 12:51 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الكاتب الصحفي صالح شلبي يهنئ النائب محمد أبو العينين بفوزة بجائزة أبطال أفريقيا (صور)

الكاتب الصحفي صالح شلبي برفقة النائب أبو العينين  والزميل محمد العدس
الكاتب الصحفي صالح شلبي برفقة النائب أبو العينين والزميل محمد العدس

هنأ الكاتب الصحفى، صالح شلبي رئيس مجلسى الإدارة والتحرير لموقع "بوابة الدولة الاخبارية" والمستشار الإعلامي للشئون البرلمانية لوزيرة التضامن الاجتماعى، نائب رئيس شعبة المحررين البرلمانيين بمجلسي النواب والشيوخ، النائب محمد ابو المعنيين وكيل مجلس النواب لفوزه بالإجماع بجائزة أبطال أفريقيا كأفضل صانع في أفريقيا، خلال مؤتمر الازدهار والرخاء الإفريقي في دولة غانا، بحضور رؤساء 5 دور أفريقية.

جاء ذلك أثناء استقبال النائب محمد ابو العنين وكيل مجلس النواب، اليوم فى مكتبة، الكاتب الصحفى صالح شلبى، لتقديم التهنئة المستحقة لوكيل مجلس النواب، برفقة الكاتب الصحفي محمد العدس، محرر الشؤون البرلمانية بالبوابة نيوز ومدير تحرير بوابة الدولة الاخبارية .

من جانبه صرح النائب محمد أبو العينين قائلا: إن هذا الفوز ليس لشخصي ولكن لمصر كلها، وكل العاملين الذي كانوا سببا في وضعنا في مصاف الدول الصناعية الكبرى، موجهاً التحية لصناع مصر الذي نجحوا في وضع مصر أمام العالم، قائلا: كنت فخورا بتعليقات رؤساء أفريقيا الذين حضروا المؤتمر عن مصر ورئيسها والتنمية الحديثة التي نفتخر بها في مصر.

وأشار إلى أن هناك انبهار بتجربة مصر في خلق المدن الصناعية والعمرانية والمجتمعات الزراعية الحديثة، قائلا: هناك تباهي بأن مصر أفريقية، وتقدم نموذجا يحتذى به في عمليات التنمية بعد الخروج من الوادي الضيق والتوسع حتى وصلنا إلى 14% من مساحة مصر.

وتابع وكيل مجلس النواب: شعرت بالفخار وأن مصر لها قيمة، مشيرا إلى أنه خلال الاجتماعات مع رئيس غانا، لمست العلاقة الطيبة المتبادلة والاحترام الكبير للرئيس السيسي وشعرت بمدى العلاقات الطيبة التي تحظى بها مصر.

جدير بالذكر ان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قدم خلال الجلسة العامة، اليوم، التهنئة للنائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، بعد فوزه بالإجماع بجائزة أبطال أفريقيا كأفضل صانع في أفريقيا، خلال مؤتمر الازدهار والرخاء الإفريقي في دولة غانا، بحضور رؤساء 5 دور أفريقية.


وشهدت الجلسة تصفيقا حارا تهنئة للنائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، فيما عقب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، قائلا: مرة أخرى نكرر التهنئة على هذه الجائزة الطيبة للنائب محمد أبو العينين، ونتمنى له دوام التقدم والنجاح.

موضوعات متعلقة