الأحد 3 مارس 2024 06:52 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محمد زيادة صانع تاريخ الفروسية المصرية يحقق إنجازاً جديدا بالفوز بفضية الدورى العالمى للفرق النائب محمد رضا البنا: تعديلات قانون حماية المستهلك تستهدف ضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق إعلام المرأة العربية تختار الاعلامية المغربية هدي نصر الدين رئيسا للمجلس الاستشاري بالشبكة تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو الجنايات تقضى بالمؤبد لمتهم بخلية داعش التجمع 18 مايو.. الحكم على متهمة بقضية ”خلية المنيا الإرهابية” تجديد حبس متهمين بالاتجارة فى العملة وإخفاء حصيلتها خلف أنشطة مشروعة تأجيل دعوى وقف انتخابات نقابة المحامين 2024 لـ 6 مارس جنايات سوهاج تحيل أوراق عامل إلى المفتى لاتهامه بقتل شخص فى مركز ساقلتة محافظ بني سويف إزالة أكثر من 130 حالة بناء مخالف على اراضى أملاك الدولة ”قضايا المرأة” تختتم دورة تدريبية للإعلاميين حول قانون موحد لمناهضة العنف

تن هاج يكيل المديح لشخصية ”الشياطين الحمر”

إريك تن هاج،
إريك تن هاج،

قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، إن "فريقه أظهر شخصية وعقلية رائعة في مباراته أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي".

تقدم يونايتد على أستون فيلا في الدقيقة 17 بفضل هدف راسموس هويلوند، قبل أن يتعادل دوغلاس لويز في الشوط الثاني، ثم سجل البديل سكوت مكتوميناي هدف الفوز في الدقيقة 86، ليرفع يونايتد صاحب المركز السادس رصيده إلى 41 نقطة بعد فوزه الثالث على التوالي.


وقال تن هاغ للصحافيين: "أعجبني الفريق في أول 20 دقيقة بشكل خاص. كانت لدينا لحظاتنا في الهجمات المرتدة، لكن نعم، كانت النتيجة 1-1، قاتلنا ونجحنا في الرد. نحن سعداء حقاً لما حدث.. كانت مباراة قوية حقاً ويمكنك أن ترى ذلك من عدد اللاعبين الذين كانوا مرهقين في النهاية".

وأضاف: "كانت المباراة مفتوحة، وكان من الممكن أن تسير الأمور في اتجاهين. ولكن في النهاية، أعتقد أننا وجدنا العقلية والشخصية اللازمة للفوز بهذه المباراة، وأعتقد أيضاً أن التغييرات كان لها تأثير".

وتعرض يونايتد لمخاوف من الإصابة خلال الفوز، مع استبدال المدافع لوك شو، الذي غاب عن جزء كبير من الموسم بسبب الإصابة.

وأكد تن هاج أن استبدال الظهير الأيسر الإنجليزي كان احترازياً، وأوضح: "لقد اشتكى ولا يمكننا المخاطرة به لأنه تعرض لعدد من الإصابات في الماضي لقد أخرجناه حتى لا يتعرض إلى إصابة، علينا أن نرى كيف يتطور الأمر في الأيام المقبلة".

وسيسافر مانشستر يونايتد إلى لوتون تاون، صاحب المركز الـ17، لمواجهته في الدوري يوم الأحد المقبل.