الأحد 3 مارس 2024 05:51 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ بني سويف إزالة أكثر من 130 حالة بناء مخالف على اراضى أملاك الدولة ”قضايا المرأة” تختتم دورة تدريبية للإعلاميين حول قانون موحد لمناهضة العنف المشدد 15سنة لمتهمين بالشروع في قنل شخص بسوهاج تجديد حبس سائق وشخص بتهمة ترويج عملات أجنبية مقلدة وزير الخارجية يتفقد الأعمال القنصلية وسير عمل الخدمات للمصريين بالرياض BBC: إسرائيل تطلب أسماء أسراها الأحياء فى غزة قبل اتفاق وقف إطلاق النار وزارة الصحة تكشف الأورام الأكثر شيوعا بين الأطفال.. تفاصيل المرصد الأورومتوسطي: استهداف إسرائيل لجميع مقومات الحياة الرئيسية في غزة دليل على نية الإبادة الجماعية مسؤولة أممية: إسرائيل تواصل إجراءاتها التعسفية ضد المرأة الفلسطينية منسق مسار رحلة العائلة المقدسة: مصر من أكبر الدول امتلاكا لمقومات السياحة الصحية ”إعلام الشيوخ ” تناقش إقتراح برغبة بشأن إتاحة زيارة المتاحف للطلاب بالمجان مدبولى: نحرص على تذليل التحديات أمام شركات إيطاليا الراغبة فى الاستثمار بمصر

بلوك أصالة نصري لـ أنغام مازال مستمرا رغم الصلح بينهما

أصالة نصري وأنغام
أصالة نصري وأنغام

مازالت أصداء تصالح الفنانة أصالة نصري مع الفنانة أنغام، متواجدة رغم مرور 41 يوماً على التصالح بينهما في ليلة رأس السنة الميلادية 31 ديسمبر، بالحفل الذي جمع بينهما.

ورغم مرور هذه الأيام الطويلة على تصالح أصالة نصري مع أنغام، فلازال الحظر (البلوك) بينهما متواجد على تطبيق إنستجرام

txt

وبالبحث في القائمة التي تتابعهم أصالة نصري على تطبيق إنستجرام، تبين خلو القائمة من حساب أنغام، وكذلك الأمر بالنسبة للأخيرة فخلت قائمة من تتابعهم من حساب أصالة.

حساب أنغام على إنستجرام

حساب أصالة على إنستجرام

تصالح أصالة نصري مع أنغام

في 31 ديسمبر 2023، نجح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في الصلح بين أصالة وأنغام بعد فترة خلافات دامت لأكثر من ثلاث سنوات.

واستغل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات وجود كل من أصالة وأنغام فى حفل ليلة رأس السنة بالسعودية وقرر الصلح بينهما بحضور الفنانة إليسا.

واصطحب سالم الهندي أصالة، في كواليس الحفل، فيما اصطحب المايسترو هاني فرحات المطربة أنغام التي بدورها قامت باحتضان أصالة وقامت كل منهما بتقبيل الأخرى.

وتأكيدًا للصلح بين أنغام وأصالة قامت أنغام بعد انتهاء الحفل بتقبيل أصالة واحتضانها، وهو الأمر الذى فعلته أصالة قبل مغادرتها المسرح.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا فيديو لتوثيق هذه اللحظة مُصاحبة بتعليق: أجمل لقطة في ختام الحفل.

تعليق أصالة على التصالح

وتحدثت الفنانة أصالة عن صلحها مع الفنانة أنغام على هامش حفل "ليلة نجمات العرب، والذى أقيم يوم الأحد الماضى بالمملكة العربية السعودية.

وقالت أصالة خلال تصريح تليفزيوني: "مبسوطة بصلحى أنا وأنغام ، لأن بسترجع ذكرياتنا الحلوة مع بعض، وإن شاء الله الأيام الجاية نعيد نفس الذكريات".

وأضافت أصالة: "أتمنى صداقتنا ترجع زى الأول وأحسن"