السبت 2 مارس 2024 07:07 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
يسرا تنعى الموسيقار حلمي بكر.. ”خسرنا قامة فنية كبيرة تحرير 130 محضرا متنوعة بحملات تموينية لضبط الأسعار فى كفر الشيخ إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بالبحيرة النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم بطولة لكرة القدم إعادة تشغيل معرض الوسائل التعليمية لتطوير المحتوى العلمى لطلاب أزهر الإسكندرية النائب أحمد قورة: يحذر الحكومة من مخالفة الدستور بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة وتجميد الدعوة لإجراء الانتخابات

عمرو دياب يتألق على شواطئ جدة

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا جماهيريا كبيرا في "شادز بيتش" بمدينة جدة وذلك وسط حضور جماهيري كبير .

وظهر الهضبة باطلالة شبابية أنيقة نالت اعجاب الجمهور ، وكعادته صعد إلى خشبة المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدم عمرو دياب على مدار ساعتين فاصلا من أشهر أغانيه مثل بحبه، لو اتساب، برج الحوت، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، وميدلي لاغاني قمرين - العالم الله- ليلي نهاري - نور العين، ضحكت، هتدلع.



كما قدم عمرو دياب اغنية ياقمر التي صدرت في البومه الجديد مكانك بالاضافة إلى أغنية الكلام ليك انت ، ورددهما معه الجمهور وسط حماس كبير.



يذكر أن النجم عمرو دياب سيحيي يوم ١٦ فبراير الجاري حفلا كبيرا في مركز المنارة للمؤتمرات ، وكانت الجهة المنظمة للحفل قد أعلنت عن نفاذ التذاكر فور طرحها حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا غير مسبوق