الأحد 3 مارس 2024 06:37 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محمد زيادة صانع تاريخ الفروسية المصرية يحقق إنجازاً جديدا بالفوز بفضية الدورى العالمى للفرق النائب محمد رضا البنا: تعديلات قانون حماية المستهلك تستهدف ضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق إعلام المرأة العربية تختار الاعلامية المغربية هدي نصر الدين رئيسا للمجلس الاستشاري بالشبكة تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو الجنايات تقضى بالمؤبد لمتهم بخلية داعش التجمع 18 مايو.. الحكم على متهمة بقضية ”خلية المنيا الإرهابية” تجديد حبس متهمين بالاتجارة فى العملة وإخفاء حصيلتها خلف أنشطة مشروعة تأجيل دعوى وقف انتخابات نقابة المحامين 2024 لـ 6 مارس جنايات سوهاج تحيل أوراق عامل إلى المفتى لاتهامه بقتل شخص فى مركز ساقلتة محافظ بني سويف إزالة أكثر من 130 حالة بناء مخالف على اراضى أملاك الدولة ”قضايا المرأة” تختتم دورة تدريبية للإعلاميين حول قانون موحد لمناهضة العنف

مدرب جنوب إفريقيا يحدد مفتاح الفوز بالميدالية البرونزية

منتخب جنوب افريقيا
منتخب جنوب افريقيا

أكد هوجو بروس، المدير الفني لجنوب إفريقيا، أن الفريق الأكثر تركيزا وقدرة على تجاوز الخسارة في الدور قبل النهائي ببطولة أمم إفريقيا هو من سيحصد الميدالية البرونزية غدا.

ويلتقي المنتخب الجنوب أفريقي مع منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال بروس في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة إن المنتخب الذي لديه القدرة على استرجاع قواه وتخطي أزمة خسارة الدور قبل النهائي سيفوز غدا.

وأوضح أن مفتاح الحصول على المركز الثالث، يتمثل في استعادة جنوب إفريقيا للتركيز ونسيان الخسارة القاسية في الدور قبل النهائي أمام المنتخب النيجيري بركلات الترجيح.

وأكد: "لعبنا مباراة جيدة للغاية أمام نيجيريا، قدما أداء رائعا وأظهرنا مرة أخرى أننا منتخب رائع، عندما تودع البطولة بعد 120 دقيقة، تكون دائما خيبة أمل كبيرة".

وقال: "عندما تلعب بشكل جيد، تكون خيبة الأمل كبيرة جدا، مباراتنا أمام الكونغو الديمقراطية ستكون مميزة، يعتمد الأمر قليلا على المنتخب الذي سيسترجع حالته الذهنية سريعا، لأنه أيضا بالنسبة للمنافس كان من الصعب عليه أن يخسر بتلك الطريقة".

"أردنا العودة بالتاج لكننا لم نستطع"

من جانبه، أعرب سياندا شولو مدافع منتخب جنوب أفريقيا، عن سعادته بأداء الفريق والتقدم الذي أحرزه خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا.