الإثنين 26 فبراير 2024 01:33 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”مصر الخير” تحتفل مع الشركاء الاستراتيجيين بإفطار النصف من شعبان الجامعة العربية أمام العدل الدولية: إسرائيل تواصل قمع الفلسطينيين وتمنعهم حقهم في تقرير المصير مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل ترتكب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث السجينى نحتاج توفير الطاقة البشرية لتنفيذ قانون حماية المستهلك رئيس هيئة السكة الحديد: وضع معايير لـ اختيار وتأهيل العناصر البشرية «الغرف العربية»: إنشاء ممر لوجستي يربط ميناء صحار بالموانئ العربية عبر مصر ويصل إلى الصين مرورا بدول الخليج وزارة التعليم تطلق مسابقة المعلمة الفعالة وجائزة مالية تصرف للفائزين وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح دار رعاية الفتيات لجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة بمنطقة مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم 1.4 كيلو من مخدر الحشيش قبل توزيعها بمنطقة الخليفة وزير الإسكان يًصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن لمتابعة وتقييم سير عمل الهيئة حبس متهمين ضبط بحوزتهما 1885 قطعة يشتبه في أثريتها في الجيزة

أسعار ”شيفروليه كابتيفا” فيس ليفت 2024 في السوق المصري (صور)

شيفروليه كابتيفا فيس ليفت 2024
شيفروليه كابتيفا فيس ليفت 2024

كشفت شركة شيفرولية في السوق المصري من خلال وكيلها المحلي “المنصور للسيارات”، عن سياررتها الجديدة " كابتيفا فيس ليفت 2024"، بشكل رسمي، بعد أن نشرت الشركة منشورات تشويقية في الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي إستعدادًا للكشف عن السيارة.

وتعد سيارة Chevrolet Captiva هي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم عائلية، وهي صينية المنشأ حيث يتم تصنيعها بالكامل في الصين، وهي في جيلها الأول حيث تم البدأ في إنتاجها في عام 2018، والنسخة المحسنة انطلقت في الخارج في عام 2019 وإنطلقت للأسواق العالمية في 2021.

شيفروليه كابتيفا

وتأتي السيارة في نسختها المحسنة بتصميم خارجي مُحسن، بواجهة أمامية جديدة وتعديلات على التصميم الخلفي، فضلًا عن جنوط بقياس 18 بوصة بتصميم جديد، ومصابيح LED أمامية جديدة. وتمتاز السيارة بالمقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد وسبعة مقاعد.

وتأتي المقصورة الداخلية بفرش من الجلد، مع طارة او عجلة قيادة من الجلد. وتدعم السيارة فتحة السقف البانورامية ونظام الكاميرات المُحيطية لرؤية 360 درجة.

مواصفات شيفروليه كابتيفا فيس ليفت 2024
تأتي السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة حصانية 148 حصان وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك CVT بنظام جر امامي للعجلات، لتتسارع من الثبات حتى 100 كم في 8.8 ثانية، وتصل الى سرعة قصوى 185 كيلومتر / ساعة.

Chevrolet Captiva

وتأتي السيارة بخزان وقود سعة 52 لتر ومتوسط إستهلاك وقود 8.4 لتر لكل 100 كم، مع إرتفاع عن الأرض يبلغ 18 سم، وشنطة خلفية سعة 465 لتر، وقاعدة عجلات 275.0 سم.
اما عن التجهيزات فالسيارة تأتي مع إضاءه LED نهارية وكشافات LED أمامية وخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وجنوط 18 بوصة، ومرايات بها إشارات LED، وسبويلر خلفي، ومقابض أبواب من الكروم، وفتحة سقف بانوراما كهربائية التحكم، وقضبان سقف من الكروم وزِر تشغيل وايقاف المحرك وإمكانية فتح السيارة بالريموت.

كما تأتي السيارة مع شاشة وسطية بقياس 10.4 بوصة للنظام الترفيهي المعلوماتي تدعم Apple Car Play و Android Auto ومتصلة بنظام صوتي من 6 سماعات، مع وجود مثبت سرعة ومكيف هواء اوتوماتيك بفتحات تكييف خلفية، ومقابض أبواب داخلية من الكروم، وخاصية التحكم من عجلة القيادة متعددة الوظائف.

بالنسبة لوسائل الأمان فالسيارة تأتي بعدد 6 وسائد هوائية مع أنظمة الفرامل الرئيسية ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر، فرامل يد كهربائية، نظام المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام قياس ضغط الإطارات، وتثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

سعر كابتيفا في مصر

تُقدم “المنصور للسيارات” سيارة Chevrolet Captiva الجديدة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات، مع ضمان ثلاثة سنوات او 100 ألف كم.

الفئة السعر
الأولى ( Premier ) 1.630.000 جنيه
الثانية ( Premier 7 Seats ) 1.690.000 جنيه