الأحد 3 مارس 2024 06:49 مـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محمد زيادة صانع تاريخ الفروسية المصرية يحقق إنجازاً جديدا بالفوز بفضية الدورى العالمى للفرق النائب محمد رضا البنا: تعديلات قانون حماية المستهلك تستهدف ضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق إعلام المرأة العربية تختار الاعلامية المغربية هدي نصر الدين رئيسا للمجلس الاستشاري بالشبكة تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو تأجيل محاكمة 22 متهما بقضية ”الهيكل الإدارى للإخوان” لجلسة 5 مايو الجنايات تقضى بالمؤبد لمتهم بخلية داعش التجمع 18 مايو.. الحكم على متهمة بقضية ”خلية المنيا الإرهابية” تجديد حبس متهمين بالاتجارة فى العملة وإخفاء حصيلتها خلف أنشطة مشروعة تأجيل دعوى وقف انتخابات نقابة المحامين 2024 لـ 6 مارس جنايات سوهاج تحيل أوراق عامل إلى المفتى لاتهامه بقتل شخص فى مركز ساقلتة محافظ بني سويف إزالة أكثر من 130 حالة بناء مخالف على اراضى أملاك الدولة ”قضايا المرأة” تختتم دورة تدريبية للإعلاميين حول قانون موحد لمناهضة العنف

طرابزون سبور يتأهل لربع نهائى كأس تركيا بهدف قاتل لـ محمود تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

تأهل فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

جاء هدف جنتشليربيرليجى الأولعن طريق اللاعب مليح بوستان في الدقيقة 14 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة، بينما أدرك طرابزون سبور هدفًا من إرين إلمالي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي، قبل ان يضيف محمود تريزيجيه هدف ناديه الثاني بالدقيقة 105.

ولجأ الفريقين الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.

ونجح تريزيجيه ورفقائه إلى الفوز والتأهل لدور الثمانية والتقدم لأبعد نقطة في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي حيث يسعى طرابزون الى تجنب مفاجات الكأس للمضى قدما في المسابقة المحلية.

وتأهل فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لها الدور بعد الفوز على حساب نظيره أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

موضوعات متعلقة