السبت 2 مارس 2024 06:52 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم بطولة لكرة القدم إعادة تشغيل معرض الوسائل التعليمية لتطوير المحتوى العلمى لطلاب أزهر الإسكندرية النائب أحمد قورة: يحذر الحكومة من مخالفة الدستور بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة وتجميد الدعوة لإجراء الانتخابات الكشف على 560مواطن بقافلة جامعة الزقازيق بالشرقية مكتبة الإسكندرية تنعي الموسيقار الكبير حلمي بكر 19 مارس الحكم على شيرين عبد الوهاب لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر

المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بقتل جاره فى مشاجرة بالجيزة

حبس
حبس

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، ميكانيكي بالسجن المشدد 7 سنوات في اتهامه بقتل جاره بواسطة "حجر طوب" على إثر مشاجرة بينهما فى عزبة السلام بالجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي علي ومحمد حسن خطاب.

وجاء في أمرالإحالة جنايات الصف المقيدة أن المتهمين "خ.س" و "إ.س" و "أد. س" و" "م.س" و "ش. س" و "م.س" في 27 أكتوبر 2022، استعرضوا القوة و لوحوا بالعنف تجاه المجني عليهم "عطوة" و " محمد" و"هلال"، كان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السطوة عليهم وتعريض حياتهم للخطر حال إحرازهم الأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص - اتٍ وصفها - على النحو المبين بالتحقيقات.

أضافت التحقيقات أن تلك الجريمة ارتبطت في ذات الزمان وبذات المكان بجريمة قتل المجني عليه الأول "عطوة"عمداً بأن بيتا النية و عقدا العزم على قتله، إثر خلاف بينهم وما أن ظفروا به حتى سدد له الأول منهما ضربة "طوبة" أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت التحقيقات للمتهمين أنهم حازوا و أحرزوا أدوات "طوب - حجارة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحالت النيابة العامة بالجيزة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها في القضية.