السبت 2 مارس 2024 06:54 مـ 21 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب أحمد قورة: يوجة إنتقادات حادة الى وزير الاوقاف ” رواتب دفعة الشيخ الشعراوي من الأئمة والخطباء لم تصرف... الدكتورة عبلة الالفى تناقش ترتيبات المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية بمطروح.. وتتفقد مستشفيات المحافظة إقبال جماهيري وتعاقدات بالملايين بأرض المعارض بمدينة نصر بسبب صنع في دمياط المستشار أسامة الصعيدي يشكف عن فزاعة التقارير الطبية في جرائم الضرب 190 محضرًا لمخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وضبط سلع مدعمة في بنى سويف تحصين 158 ألف رأسا من الثروة الحيوانية ضمن الحملة القومية لمواجهة أمراض الجلد العُقدي ببنى سويف المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم بطولة لكرة القدم إعادة تشغيل معرض الوسائل التعليمية لتطوير المحتوى العلمى لطلاب أزهر الإسكندرية النائب أحمد قورة: يحذر الحكومة من مخالفة الدستور بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة وتجميد الدعوة لإجراء الانتخابات الكشف على 560مواطن بقافلة جامعة الزقازيق بالشرقية مكتبة الإسكندرية تنعي الموسيقار الكبير حلمي بكر 19 مارس الحكم على شيرين عبد الوهاب لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر

الصين تُفعّل الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع بسبب انخفاض درجات الحرارة في مقاطعتي «هوبي وهونان»

انخفاض درجات الحرارة بالصين
انخفاض درجات الحرارة بالصين

فعَّلت وزارة إدارة الطوارئ الصينية، الاستجابة الوطنية للطوارئ من المستوى الرابع في مواجهة الكوارث الناجمة عن انخفاض درجات الحرارة وظروف الأمطار والثلوج والتجمد في مقاطعتي هوبي وهونان وسط الصين.
وقالت الوزارة ، في بيان نقلته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" اليوم الأربعاء، إنه يتعين بذل جهود لتوجيه الحكومات المحلية في تقديم المساعدة للأشخاص المتضررين، مشيرة إلى تكليف فرق لضمان إمدادات الطاقة وجرف الثلوج.

وكانت الصين قد أرسلت 20 ألفا من مواد إمدادات الإغاثة في حالات الكوارث، من بينها الأغطية المبطنة بالقطن، إلى مقاطعة هونان.