الخميس 22 فبراير 2024 07:00 صـ 12 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة أول دفعة لكلية الطب بلائحة ”5+2”

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس خريجى الدفعة 38 لكلية الطب أول دفعة لائحة 5+2، متمنياً لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم المهنية.

جاء ذلك عقب اعتماد رئيس الجامعة لنتيجة بكالوريوس الطب بنسبة عامة للنجاح بلغت 100%.

وأكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن عدد طلاب بكالوريوس الطب لائحة 5+2 بلغ 212 طالبا وطالبة، حصل منهم 96 طالبا وطالبة على تقدير عام ممتاز، و110 على تقدير عام جيد جداً، و5 طلاب على تقدير عام جيد.

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب أسماء الطلاب العشر الأوائل وهم: بالمركز الأول الطالبة نورا على محمد، أما المركز الثاني فجاء من نصيب الطالبة علياء مدحت أحمد، بينما حصل الطالب محمد أحمد محمد على المركز الثالث، يليه في المركز الرابع الطالبة رنا حمدي إبراهيم، ثم في المركز الخامس الطالبة جهاد إسماعيل أبو المجد.

وتابعت الدكتورة رانيا مصطفى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطلاب الأوائل من المركز السادس إلى المركز العاشر والتي جاءت بالترتيب كالتالي: في المركز السادس الطالب أحمد عماد ربيع، يليه الطالب كريم حسن على بالمركز السابع، ثم الطالب أحمد محمد عبد السلام بالمركز الثامن ، والطالبة ياسمينا محمد شوقي في المركز التاسع، وأخيراً في المركز العاشر جاء الطالب أحمد فتحي محمد.